لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
6,704 مشاهدة
A+ A-

أفادت  "الوكالة الوطنية للاعلام"، بقطع أصحاب محطات المحروقات وممثلي شركات النقل وتوزيع المحروقات وممثلي أصحاب المولدات في البقاع، طريق بعلبك - حمص الدولية، في محلة التل الأبيض عند مدخل بعلبك الشمالي، احتجاجا على عدم تأمين المحروقات وبخاصة مادة المازوت.

وألقى نقيب أصحاب المحطات سامي البراكس كلمة قال فيها: "نناشد رئيس الجمهورية ميشال عون ورئيس مجلس النواب نبيه بري ورئيس الحكومة حسان دياب ووزير الطاقة ريمون غجر والمدير العام للأمن العام اللواء عباس ابراهيم، مساعدتنا في وقف احتكار مادة المازوت وإلزام الشركات تمويل الزبائن والمحطات".

وطالب القوى الأمنية ب"الكشف على خزانات الشركات ومحطات المحروقات، واتخاذ الإجراءات المتوجبة بحق المحتكرين والمخالفين. ونطالب وزير الطاقة بالعمل على توزيع مادة المازوت من مصفاتي طرابلس والزهراني بطريقة أكثر عدالة لتصل الى المستهلك، وإعادة النظر بالحصص الكبيرة التي تباع في غير محلها في السوق السوداء".

وشدد المختار أكرم جعفر باسم أصحاب شركات التوزيع والنقل على "ضرورة وضع حد لمافيات المحروقات والعمل على بيع مادة المازوت بالسعر المدعوم للجميع وتوقيف الاحتكار والمافيات التي تبيع على هواها من دون حسيب أو رقيب".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • الرئيس السابق اميل لحود هنأ قائد الجيش على انسحاب الوفد العسكري تجنّباً لالتقاط الصورة مع الوفد الإسرائيلي: آمل ينسحب الوفد كلّه من هذه المفاوضات تتمة...
  • الشيخ قاسم: سينتصر أصحاب الحق وسنبقى على شعار هيهات منّا الذلّة.
  • الشيخ قاسم: في مرحلة ما بعد الانسحاب الإسرائيلي ندرس معاً الاستراتيجية الشاملة للأمن الوطني
  • الشيخ قاسم: نرحّب بالدول العربية التي تعمل على إعادة الإعمار واستعادة السيادة وتقوية الجيش اللبناني وإخراج إسرائيل ويمنعها من تحقيق أهدافها