لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
27,466 مشاهدة
A+ A-

غرّد النائب جميل السيد على حسابه عبر "تويتر"، كاتِبًا: "الدولار يهبط!كل لبناني يتمنى ذلك، ولكن،هل عالجت الدولة أسباب إرتفاع الدولار وأهمّها تراكم الديْن والفساد؟! بالعكس".

ووفق السيد، فإنّ "حاكم مصرف لبنان رياض سلامة يُبشّر الناس بالهبوط لإستدراجهم وشراء دولاراتهم بالسعر الواطي"، مُضيفًا "والحكومة تتسوّل لدى البنك الدولي ودول الخليج!
ولذلك، من دون إصلاحات جذرية، كل ما ترونه أوهام"؟.

وتابع في تغريدة ثانية:"للذين يطالبوننا بالتفاؤل، نقول، واجبنا مصارحة الناس وليس الكذب عليهم، واجبنا أن نضغط للمعالجة الجدّية لا أن نداوي بالأوهام، والهروب من الحقيقة لا يحلّل مشكلة... ومن يرغب بالتفاؤل الكاذب، فليتابع حسابات الفاسدين والكاذبين وأزلامهم الذين أوصلوه إلى الشحاذة والإفلاس...".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • المديريّة العامّة لقوى الأمن الدّاخلي تنعي الشهـيد المؤهّل علي محمد حمودي الذي ارتقى أمس جراء غارة إسرائيلية على بلدة صريفا تتمة...
  • استمرار عمليات البحث عن مفقودين في بيروت جراء استهداف منطقة النويري أمس، ولا حصيلة نهائية لأعداد المصابين والشهـ.. حتى الآن.
  • منظمة العفو الدولية: التحذيرات الموجهة من الجيش الإسرائيلي إلى سكان الضاحية الجنوبية وجنوب لبنان لإخلاء منازلهم غير مجدية لا بل مضلّلة في بعض الأحيان تتمة...
  • العدو يستهدف بيروت بغارتين تتمة...