لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
5,825 مشاهدة
A+ A-
 استقبل مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان، في دار الفتوى، نائب رئيس الحكومة وزيرة الدفاع زينة عكر، وتم عرض لآخر التطورات لا سيما الأوضاع المعيشية والأمنية.
 
وقالت الوزيرة عكر بعد اللقاء: "أكدت لصاحب السماحة، على مدى تعويلنا على المرجعيات الدينية في البلد، لتوسيع مساحة التلاقي بين اللبنانيين وعدم السماح بتحويل أي مواجهة سياسية الى صراع ديني أو طائفي أو مذهبي. وأكدت له أيضا، ان المؤسسة التي لي شرف تولي وزارتها، هي النموذج الذي يجب أن يكون عليه لبنان وصورته".
 
أضافت: "الجيش اللبناني يعبر عن وجه لبنان ووحدته وسيادته على كامل أرضه، والمطلوب منا جميعا دعم هذه المؤسسة وتعزيز ثقتنا بها كي تحمي الحدود وتحصن الوحدة وتعزز اللحمة الوطنية".
 
وتابعت: "المنطقة كلها تمر بمخاض مؤلم، وتعيش حروبا وصراعات حول الماء والبحار والنفط والثروات وتصارع الدول للابقاء على وحدتها الوطنية. لبنان الذي عاش الصراعات، يعلم أبناؤه ان الصراعات الدموية والكلمات التحريضية لا تترك إلا الخراب والأحقاد، وصاحب السماحة مرجعية تؤمن بالتعقل وتطالب به، كما وتؤمن بضرورة التمسك بالدستور وتطبيقه وهو مطلب اللبنانيين جميعا".

تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • إخماد حريق داخل مستودع في الشويفات وإنقاذ مواطنة عالقة تتمة...
  • الحزب: بعد رصد دقيق ‏وترقب لقوات الإحتلال، وعند وصول آلية من نوع هامر إلى موقع المطلة وتجمع الجنود حولها، استهدفناها ‏بصاروخ موجه ما أدى إلى تدميرها وسقوط الجنود بين قتيل وجريح.
  • قناة 12 العبرية: تضرر آلية عسكرية إسرائيلية بعد إصابتها بصاروخ بشكل مباشر في المطلة.
  • وزير خارجية الأردن الصفدي يؤكد في اتصال مع نظيره الإيراني أن الأردن لن يسمح بخرق أجوائه من قبل إيران أو "إسرائيل"!