أوضح المدير العام للأمن العام اللواء عباس إبراهيم في تصريح له من دارة السفير السعودي في لبنان وليد البخاري، أن "الزيارة من دون هدف والسفير شرفني ودعاني للعشاء وأنا أشعر أنني في منزلي في سفرة السعودية والإنشغالات أبعدتنا قليلا وسبق أن زارنا السفير في منزلي، ونعتبر السعودية المفتاح للدول العربية ولسنا ساعين للإصطفاف في أي مكان والسعودية هي الشقيق الأكبر للبنان".
واعتبر أنه "لا أحد يحاصر الحكومة وهي تعمل ومستمرة في العمل والناس تحكم على النتائج، وأخبرت السفير السعودي الظروف التي نقوم بها ولا شيئ يمنع أن تكون البداية والنهاية في السعودية"، مشيرا إلى أن "الأجواء إيجابية جدا، ونحن نبحث عن مساحات مشتركة ترتد بالفائدة على الدول التي نزورها وعلى لبنان، وأنا لا أطلب ودائع وهناك تكامل إقتصادي عربي يجب أن يستفيد منه لبنان كما الدول العربية".
تغطية مباشرة
-
الدفاع المدني: إصابة 8 عناصر خلال عمليات إخماد حريق الدكوانة غادر 6 منهم المستشفى فيما لا يزال مصابان يتلقيان العلاج وحالتهما مستقرة تتمة...
-
سلام: لن نقبل ببقاء خمس نقاط ولا نقطتين ونحن لا نحصر السلاح إرضاءً لإسرائيل تتمة...
-
مندوب إيران لدى الأمم المتحدة تعليقاً على ارتقاء شهيدين في جنوب لبنان: أي انتهاك لمذكرة التفاهم في لبنان سيضع تحديات أمام عملية التفاوض
-
جيش الإحتلال يزعم: استهدفنا قبل قليل مسلحين تم رصدهم بالقرب من قواتنا في المنطقة الأمنية في تلة علي الطاهر