لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
15,236 مشاهدة
A+ A-
كشف النائب مروان حمادة في حديثٍ إلى "صوت لبنان 100.5"، أنه "كان هناك مشروع فرنسي متداول، وهو زيارة الرئيس ماكرون للبنان وهي زيارة منتظرة منذ أشهر"، لافتًا بحسب معلومات أن "الزيارة مستبعدة اذا بقيت الامور كما هي".
 
واعتبر حمادة أن "زيارة وزير الخارجية الفرنسي جان إيف لودريان استقصائية بامتياز، وهو أكد أن ضمان استمرارية السيادة تكمن بضمان استقرار حدودن، وهذا يعني أن السيادة هي بواسطة الحياد".
 
وصرح لودريان خلال لقائه المسؤولين في لبنان، أن الأخير بات "على حافة الهاوية"، مشددًا على "ضرورة عدم المماطلة والإسراع في إجراء إصلاحات ضرورية لحصول لبنان على دعم مالي خارجي".
 
وبشأن قرار المحكمة الدولية المحكمة الخاصة بلبنان حول اغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريري في 7 آب، قال حمادة: " لا أتصور أن الرئيس سعد الحريري بوارد أخذ الدم بالدم، وهذا الحكم سيكون حكماً للتاريخ وسيبرز القتلة على أنهم قتلة وسوف تكون فضيحة مدوية على الإعلام والدول التي تدعم القاتل".

تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • الرئيس بري بعد لقائه الوفد الأوروبي والرئيس القبرصي: هذه أول مرة نلمس فيها جدية في ملف النازحين السوريين
  • الطيران الإسرائيلي أغار مستهدفاً بلدة مركبا
  • عائلات الأسرى الإسرائيليين تتظاهر في "تل أبيب" وتغلق محور أيالون الرابط بين مدن "تل أبيب" الكبرى
  • يسرائيل هيوم: ورد تقرير قبل قليل عن حفل أقيم على شاطئ "نيفي مسبار" شمال البحر الميت، شارك فيه حوالي 2000 مستوطن، ووقع بعض المحتفلين في الانجراف أثناء دخولهم البحر - سيارات الإسعاف والمروحيات في الموقع