لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
16,860 مشاهدة
A+ A-

ردت الممثلة الدولية للجمعية الطبية التركية الدكتورة زينب الهيب على افيخاي أدرعي في حديث تلفزيوني للقناة الوطنية: "أنت جبان و مجرم، تقتلون الأبرياء في أوطانهم و تسيرون فوق جثثهم و العالم كله يعرف جرائمكم ليس فقط في فلسطين بل انتم يد الشر في كل مكان والآن تدّعون الإنسانية و تريدون مساعدتنا ؟ أنتم للبنان العدو و لا يمكن للعدو ان يصبح صديقا، لستم سوى أفعى ترتدي قناع الإنسانية و لكن رائحة دماء الأطفال تفوح منكم، لديكم ربما أسلحة نووية و طائرات و صواريخ لكننا لا نخاف من جبناء مثلكم لأن الله معنا، هو معنا و سينصرنا في كل معركة ضد ظلمكم و شركم".


كما طلبت الهيب من كل من يريد مساعدة لبنان أن لا يرسلوا مساعداتهم للسياسيين و لا لأي حكومة أو جهة سياسية في لبنان لأنهم السبب وراء ما وصل إليه من كوارث و أزمات و فقر. ودعت كل الدول لدعم لبنان وتسليم المساعدات للجيش اللبناني و الأمن العام اللبناني حصرا لأنهما مصدر الثقة الوحيد في لبنان. "جيش لبنان صان لبنان دوما أما سياسيوه فقد أحرقوه و شوهوه". وأكدت أن المساعدات إن تم إرسالها للسياسيين و الحكومة الآن كمساعدات فهم حتما سيبيعونها للبنانيين لاحقا.

 

 

 

 

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • متابعة لغارة طيرحرفا: نقل 3 إصابات أحدهم بحالة حرجة إلى إحدى مستشفيات المنطقة لتلقي العلاج
  • قناة 14 العبرية: ملخص عطلة عيد الفصح اليهودي في الشمال، 24 إنذارا، حوالي 60 إطلاق صاروخي، إطلاق حوالي 6 طائرات بدون طيار، وعدد آخر من الصواريخ المضادة للدروع على أهداف عسكرية.
  • شهيدتان و5 جرحى في غارة إسرائيلية استهدفت منزلا في حانين تتمة...
  • غارة إسرائيلية استهدفت طيرحرفا