لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
9,573 مشاهدة
A+ A-

 يدرك الكثيرون أن ورق المراحيض أصبح من الصعب الحصول عليه بينما يقوم الأمريكيون بتخزينه استعداداً لإبعاد أنفسهم عن الآخرين بسبب جائحة فيروس كورونا.

بالامس، بلغت الهستيريا درجة  كبيرة الى حد ان السلطات في ولاية أوريغون الاميركية طلبت من السكان عدم الاتصال برقم 911 عندما ينفدون من TP.

 

وكتب قسم شرطة نيوبورت على فيسبوك انه "من الصعب تصديق أننا سنقوم بنشر هذا البوست". "لا تتصل برقم 911 لمجرد نفاد ورق التواليت. سوف تعيش بدون مساعدتنا ". في منشور طويل ، قام القسم بإدراج العديد من الخيارات الأخرى لأولئك الذين نفدوا من الموارد الثمينة - بعضها عملي ، وبعضها ليس كثيرًا. يقول المنشور: "في الواقع ، يقدم التاريخ لك العديد من الخيارات الأخرى في وقت حاجتك إذا لم تتمكن من العثور على لفافة من أنسجة الحمضيات الناعمة ذات الرائحة فائقة النعومة المكونة من طبقتين". "استخدم البحارة حبلًا قديمًا وخطوط ربط غارقة في المياه المالحة. استخدم الرومان القدماء اسفنجة بحرية على عصا ، غارقة أيضًا في المياه المالحة. نحن مدينة ساحلية. لدينا وفرة من المياه المالحة المتاحة. كما تم استخدام الصدف ". في اقتراح أكثر عملية ، قالت الشرطة لبدء حفظ الكتالوجات التي تحصل عليها في البريد الذي عادة ما تقذفه في سلة إعادة التدوير. ”كن واسع الحيلة. كن صبورا. هناك نقص TP. كل هذا سيمرق. لا تتصل برقم 911. لا يمكننا إحضار ورق التواليت لك. بعد أن انتشرت منشوراتهم الأصلية على Facebook ، أوضح القسم لاحقًا أنهم لم يتلقوا فعليًا 911 مكالمة بشأن عدم استخدام ورق التواليت. كتب القسم: "هذا عمل استباقي ووقائي ، لأننا نعلم من التجربة على مر السنين أن الناس يميلون إلى الاتصال برقم 911 بأغرب طلب". "إنها مجرد مسألة وقت قبل أن يكون نقص TP أحد تلك المكالمات الغريبة."

المصدر: www.wxyz.com


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • القناة 12 العبرية: ‏إيلا ميتسجر، زوجة ابن المختطف يورام ششت، ستبدأ إضرابا عن الطعام أمام مقر الكرياه في "تل أبيب" للمطالبة بصفقة
  • وسائل إعلام إسرائيلية: مجلس الحرب يجتمع الأحد في القدس في ظل محادثات القاهرة
  • حماس: نتنياهو يعرقل الوصول إلى اتفاق لحسابات شخصية
  • بن غفير: آمل أن يلتزم نتنياهو بالوعدين الذين قطعهما لي وهما الدخول إلى رفح ورفض أي صفقة سيئة