لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
121,221 مشاهدة
A+ A-

الدكتوراللبناني طوني  تنوري هو أستاذ مساعد في جراحة العظام بكلية الطب التابعة لجامعة بوسطن ومدير خدمات العمود الفقري في مركز بوسطن الطبي، بوسطن، ولاية ماساتشوستس الأمريكية. وبعد إكمال برنامجه التدريبي في جامعة جورج تاون بواشنطن دي سي، توجّه إلى شارلوتفيل في ولاية فيرجينيا الأمريكية لإكمال زمالة في العمود الفقري بجامعة فيرجينيا.

يعتبر الدكتور تنوري من رواد جراحة العمود الفقري ولاسيما التدخلات الجراحية المحدودة وهو يعمل دومًا على إيجاد وسائل مبسّطة وأكثر كفاءة لعلاج المرضى. 

يتركز محور بحوث الدكتور تنوري واهتماماته السريرية على التدخلات الجراحية المحدودة في مجال العمود الفقري، ومدى سلامة وفعالية علاج الإصابات الحادة ومختلف الأمراض التنكسية التي تتعرض لها الأقراص الفقرية بما فيها ضيق القناة الشوكية، انفتاق أو انزلاق الأقراص الغضروفية، أو انحراف العمود الفقري.
 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • وزير التربية: لم نسلخ الجنوب عن لبنان واجتماع اليوم سيحدد كيفية إجراء الامتحانات الرسمية وما من داع للمواد الاختيارية في الامتحانات طالما ان السنة الدراسية كانت عادية تتمة...
  • "يديعوت أحرونوت" العبرية: الجيش الإسرائيلي فتح تحقيقًا بحادثة "هار دوف" (مزارع شبعا اللبنانية المحـ. تلة) حيث كان من المفترض أن القوة الهندسية تعمل في الظلام حتى لا تكون عُرضة لصواريخ الحز. ب.
  • إعلام عبري: قُتل إسرائيلي الليلة بصواريخ مضادة للدروع أُطلقت من لبنان على جبل دوف (مزارع شبعا اللبنانية المحـ. تلة) و الجيش الإسرائيلي تمكّن من سحب جثته بعد عملية معقدة استمرت لساعات تحت النار.
  • في الزرارية: توقيف مطلوب بجرائم السرقة ظهر بفيديو وهو يقوم بسرقة احدى المنشآت الرياضية تتمة...