30,366 مشاهدة
A+ A-

الدكتوراللبناني طوني  تنوري هو أستاذ مساعد في جراحة العظام بكلية الطب التابعة لجامعة بوسطن ومدير خدمات العمود الفقري في مركز بوسطن الطبي، بوسطن، ولاية ماساتشوستس الأمريكية. وبعد إكمال برنامجه التدريبي في جامعة جورج تاون بواشنطن دي سي، توجّه إلى شارلوتفيل في ولاية فيرجينيا الأمريكية لإكمال زمالة في العمود الفقري بجامعة فيرجينيا.

يعتبر الدكتور تنوري من رواد جراحة العمود الفقري ولاسيما التدخلات الجراحية المحدودة وهو يعمل دومًا على إيجاد وسائل مبسّطة وأكثر كفاءة لعلاج المرضى. 

يتركز محور بحوث الدكتور تنوري واهتماماته السريرية على التدخلات الجراحية المحدودة في مجال العمود الفقري، ومدى سلامة وفعالية علاج الإصابات الحادة ومختلف الأمراض التنكسية التي تتعرض لها الأقراص الفقرية بما فيها ضيق القناة الشوكية، انفتاق أو انزلاق الأقراص الغضروفية، أو انحراف العمود الفقري.
 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • العشائر العربية في الشمال والبقاع والهرمل: لضبط النفس ونبذ الفتنة بين ابناء المنطقة الواحدة والوطن الواحد في خلدة تتمة...
  • قوة كبيرة من الجيش اللبناني بدأت حملة مداهمات واسعة لتوقيف مطلقي النار في أحياء عرب خلدة (LBCI) تتمة...
  • إشكال تطور الى طعن بالسكاكين في صيدا.. وسقوط 3 جرحى تتمة...
  • فضل الله: نستطيع اجتثاث هذه العصابات بخمسة دقائق لكننا لا نريد ونلجأ الى مؤسسات الدولة لكن هناك حدود للصبر (النهار) تتمة...