غرد اللواء النائب جميل السيد عبر حسابه على تويتر قائلاً:"إفلاس وكورونا وكارثة إنفجار المرفأ، وفوق ذلك تفلُّت أمني متنقّل في طرابلس وبعلبك وبيروت وبعض الجنوب وآخره إشتباكات خلدة أمس، والناس في الكفر واليأس، ومسؤول الأمن أصبح أبو ملحم، يتباهى أنه إتصل بفلان وفلان لتهدئة الوضع، بينما دوره ملاحقة الزعران! هيدا مش إنجاز، قِلّة هيبة ومسخرة..".
إفلاس وكورونا وكارثة إنفجار المرفأ،
— اللواء جميل السيّد (@jamil_el_sayyed) August 28, 2020
وفوق ذلك
تفلُّت أمني متنقّل في طرابلس وبعلبك وبيروت وبعض الجنوب
وآخره إشتباكات خلدة أمس،
والناس في الكفر واليأس،
ومسؤول الأمن أصبح أبو ملحم،
يتباهى أنه إتصل بفلان وفلان لتهدئة الوضع،
بينما دوره ملاحقة الزعران!
هيدا مش إنجاز،
قِلّة هيبة ومسخرة..
تغطية مباشرة
-
مندوب إيران لدى الأمم المتحدة تعليقاً على ارتقاء شهيدين في جنوب لبنان: أي انتهاك لمذكرة التفاهم في لبنان سيضع تحديات أمام عملية التفاوض
-
جيش الإحتلال يزعم: استهدفنا قبل قليل مسلحين تم رصدهم بالقرب من قواتنا في المنطقة الأمنية في تلة علي الطاهر
-
بالفيديو/ إطلاق نار ومحاولة دهس دراج في قوى الأمن في الزلقا تتمة...
-
شهيد وجريحان برصاص جيش الاحتلال في النبطية الفوقا تتمة...