لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
A+ A-

 اعلنت وحدة إدارة الكوارث في اتحاد بلديات قضاء صور انه وبناء لتقرير رئيس طبابة القضاء الدكتور وسام غزال ، تم تسجيل اليوم 4 إصابات ب covid_19 مثبتة ومؤكدة مخبريا" 3 إصابات لمقيمين مخالطين وإصابة واحدة وافدة من إحدى الدول الإفريقية.


وتوزعت الإصابات على الشكل التالي :
- صور 2.
- حناوي 1.
- الحوش 1.


كما سجل اليوم حالة وفاة مسنة مصابة ب covid-19 تعاني من أمراض مزمنة وهي من التابعية الفلسطينية.


وعليه فإن عدد المصابين في القضاء إرتفع إلى 515 مصاب.
توزعوا على الشكل التالي:


171 حالة وافدة ( 3حالات وفاة) .


344 حالة محلية (340 حالة من المخالطين ) بينها 81 حالة لمواطنين من التابعية الفلسطينية و7 حالات من التابعية السورية و2 حالات من التابعية العراقية.
22 حالة من قوات الطوارئ الدولية (اليونيفيل).

(9 حالات وفاة محلية).


وقد تماثل 242 منهم الى الشفاء بشكل تام .


واكدت الوحدة انها " هي الجهة الوحيدة المخولة إصدار بيانات عن الواقع والمعطيات الصحية المتعلقة بفايروس كورونا وأعداد المرضى والمتعافيين والحالات المشتبهة وذلك وفق تقرير من رئيس طبابة القضاء وعليه نأمل من جميع الأهل عدم الإنجرار وراء أي خبر لا يصدر عن هذه الوحدة .

وبسبب استمرار تزايد أعداد المصابين وفق تقارير وزارة الصحة العامة ننصح جميع القاطنين في قضاء صور الاستمرار بالالتزام التام بعدم الاختلاط وتطبيق كل التعليمات الصادرة عن رئاسة مجلس الوزراء وإرشادات وزارة الصحة العامة لتفادي أية إصابة او ضرر محتمل".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • فرنجية: "صار لازم نوصل لمرحلة ما لازم تكون الطاقة بلا تيار المهم يلي بجيب الكهرباء هوي الأساسي خلينا نجرب حدا جديد بهالحقيبة" وانصح التيار بالتخلي عن حقيبة الطاقة "لأنو صارت لابستو"
  • سامي الجميّل: أبلغنا ميقاتي أننا غير معنيين بالمشاركة في حكومة على غرار الحكومات السابقة
  • النائب حليمة قعقور باسم كتلة نواب "قوى التغيير": نحن مع حكومة مصغّرة وإنقاذيّة لتقرّ المشاريع الإلزامية بسرعة ولن نشارك بأيّ حكومة محاصصة ولا حكومة وحدة وطنيّة
  • وصول ميقاتي إلى مجلس النواب لبدء الاستشارات النيابية غير الملزمة