لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
A+ A-

 أعلنت "الجمعية الطبية اللبنانية الأسترالية"، في بيان، أنها تمكنت مع جميع فروعها في نيو ساوث ويلز وفيكتوريا وكوينزلاند وجنوب أستراليا، ومع الجمعية الطبية اللبنانية العالمية، من جمع مساعدات غذائية وطبية لدعم سكان بيروت بعد انفجار المرفأ في 4 آب.

وأوضحت أنها أرسلت طنين من الإمدادات الطبية إلى المستشفيات المتضررة في بيروت تبرعت بها مؤسسة EBOS، وأنه تم ترتيب النقل من خلال TOLL، وأرسلت الشحنة بواسطة الخطوط الجوية القطرية التي نقلت المواد الطبية مجانا إلى بيروت.

واعتبرت أن "هذه العملية التي تمت بإشراف رئيس الجمعية الطبية اللبنانية الاسترالية في ولاية نيو ساوث ويلز الدكتور مصطفى علم الدين، لم تكن لتنجح من دون دعم القنصل العام في سيدني شربل معكرون ورئيس الجمعية الدكتور وليد الأحمر وسارة تيراكي من EBOS ومويس واكيم من المستلزمات الطبية الحيوية ومايكل رزق وأنتوني شحادة اللذين سهلا عملية الشحن مع TOLL وطيران قطر".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • أ.ف.ب: الرئيس الأوكراني يعلن قطع العلاقات مع سوريا إثر اعترافها باستقلال دونيتسك ولوغانسك
  • المركز الوطني للجيوفيزياء في بحنس: هزة بقوة 3.6 درجات على الحدود بين الاردن والضفة الغربية شعر بها سكان الجنوب اللبناني
  • السعودية تعلن يوم السبت 9 تموز أول أيام عيد الأضحى
  • مستشار ميقاتي: تسريب التشكيلة الحكومية هذا المساء معيب ونقول لمن سربها إذا كان المقصود بالتسريب تعطيل عملية تشكيل الحكومة فالرسالة وصلت