لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
A+ A-

تقدم مدير مركز الارتكاز الاعلامي سالم زهران بإخبار لدى النيابة العامة التمييزية للتحقيق حول "هدر المال العام في وزارة الإقتصاد وتحديداً في السلع الغذائية المدعومة".


وغرد زهران بعد خروجه من العدلية: "ملايين الدولار‬ات دُفعت من ودائع الناس "المصادرة" في مصرف ‫لبنان‬ إلى تجار تحت عنوان "دعم السلع الغذائية" وبدل أن تنخفض الأسعار إرتفعت وذلك باعتراف وزير الاقتصاد! وعليه، سجلنا إخبارا لدى النيابة العامة لكشف وتحديد وتوقيف التجار الذين نهبوا أموالنا لاستعادتها فوراً".

وأرفق زهران تغريدته ب "فيديو" من أمام قصر العدل كاشفا فيه عن تفاصيل الإخبار وما طالب فيه من النيابة العامة التمييزية من توقيف التجار المسؤولين عن عملية الهدر سندا الى المادة 685 من قانون العقوبات والتي تنص على "عقوبة الحبس مع الشغل من ستة أشهر إلى سنتين وبالغرامة من مليون إلى ستة ملايين ليرة لكل من توصل بالغش لرفع أو تخفيض أسعار البضائع ".

 

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • بالفيديو/ لحظة دخول بعثة لبنان إلى أولمبياد "باريس 2024" تتمة...
  • الحزب: ردا على ‏الإعتداءات الإسرائيلية على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة وخصوصا في بلدة شيحين، ‏استهدفنا مبان يستخدمها جنود الإحتلال في ‏مستعمرة مسكفعام بالأسلحة المناسبة وأصبناها إصابة مباشرة.‏
  • الجيش يوقف في البقاع عددا من السوريين لتزويرهم أوراقا ومستندات رسمية وادعائهم أنهم من عشيرة آل الويس (مكتومي القيد)
  • فبرك عملية تعرّضه للسلب بقوة السلاح وسرق أكثر من 200 ألف دولار! تتمة...

زوارنا يتصفحون الآن