لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
A+ A-

يتمتع مستخدمو شبكة الجيل الخامس (5G) في المملكة العربية السعودية بأسرع سرعة تنزيل في العالم، بحسب ما أوردت الـ CNN نقلاً عن أحدث تقرير نشرته شركة تحليلات المحمول "أوبن سيغنال".

وتعتمد "أوبن سيغنال" مقياساً لفهم تجربة الهاتف المحمول الإجمالية لمستخدمي شبكة الـ5G، يأخذ بعين الاعتبار متوسط سرعات التنزيل على شبكات الجيل الخامس والرابع بالإضافة إلى الوقت الذي يستغرق للاتصال بكل تقنية.

ويقارن تقرير شركة تحليلات المحمول التجربة الإجمالية لمستخدمي شبكة الـ5G عبر 12 سوقاً من أسواق العالم الرائدة التي أطلقت التقنية.


وجاءت السعودية على القائمة كالدولة التي تتمتع بأسرع سرعة تنزيل على شبكة الـ5G، بسرعة تنزيل بلغت 144.5 ميغابايت في الثانية، تلتها كندا، بسرعة تنزيل تبلغ 90.4 ميغابايت في الثانية، ومن ثم كوريا الجنوبية في المركز الثالث، بسرعة تنزيل تبلغ 75.6 ميغابايت في الثانية.

CNN


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • إذاعة جيش الإحتلال الإسرائيلي: في أعقاب تزايد التهديدات الجوية في الساحة الشمالية، يقوم الجيش الإسرائيلي بإنشاء كتيبة قبة حديدية جديدة في نظام الدفاع الجوي تحت مسمى الكتيبة 139.
  • بلينكن من جلسة الإستماع أمام الكونغرس الأميركي: ينتابنا قلق من أي عملية عسكرية إسرائيلية كبرى في رفح ولن ندعم ذلك أبدا
  • البيت الأبيض: نشعر بالقلق حيال التقارير عن مصادرة إسرائيل لمعدات وكالة أسوشيتد برس
  • نتنياهو: لا أخشى السفر في أنحاء العالم بعد قرار المدعي العام للمحكمة الجنائية الدولية