لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
18,764 مشاهدة
A+ A-

نعى رئيس اتحاد بلديات الفيحاء رئيس بلدية البداوي حسن غمراوي في بيان، شهداء الجيش الابطال "الذين سقطوا على مذبح الوطن وهم يؤدون واجبهم في سبيل تطهير البلد من الزمرة الارهابية المجرمة التي تعتدي على اللبنانيين وامنهم ووطنهم"، وقدم التعازي للمؤسسة العسكرية ولقائدها العماد جوزاف عون ولذوي الشهداء، متمنيا الشفاء العاجل للجرحى.

واكد باسم اهالي اتحاد بلديات الفيحاء وابناء البداوي "الوقوف الى جانب المؤسسة العسكرية التي تمثل وحدة لبنان واللبنانيين، وتقدم الغالي والنفيس في سبيل حماية استقرار لبنان ووحدته وعيشه المشترك، وهي الضامن والجامع لجميع اللبنانيين بمختلف طوائفهم ومذاهبهم"، لافتا "الى ان هذه المجموعة الارهابية ليست من منطقة البداوي ولا تمت باي صلة لاهلها".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • "يديعوت أحرونوت" العبرية: الجيش الإسرائيلي فتح تحقيقًا بحادثة "هار دوف" (مزارع شبعا اللبنانية المحـ. تلة) حيث كان من المفترض أن القوة الهندسية تعمل في الظلام حتى لا تكون عُرضة لصواريخ الحز. ب.
  • إعلام عبري: قُتل إسرائيلي الليلة بصواريخ مضادة للدروع أُطلقت من لبنان على جبل دوف (مزارع شبعا اللبنانية المحـ. تلة) و الجيش الإسرائيلي تمكّن من سحب جثته بعد عملية معقدة استمرت لساعات تحت النار.
  • في الزرارية: توقيف مطلوب بجرائم السرقة ظهر بفيديو وهو يقوم بسرقة احدى المنشآت الرياضية تتمة...
  • مخابرات الجيش توقف ع.ج. احد ابرز منفذي عمليات السلب في نفق المطار: اعترف باقدامه على ما يفوق الـ120 عملية! تتمة...