لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
28,114 مشاهدة
A+ A-

أهدت شركة "مصر للطيران" تذكرة سفر مجانية مدى الحياة لمولودة راكبة يمنية، أنجبتها على متن الطائرة أثناء رحلتها المتجهة من القاهرة إلى لندن.

واضطرت رحلة "مصر للطيران" إلى الهبوط اضطرارياً في مدينة ميونيخ الألمانية، خلال رحلتها المتجه إلى لندن، عندما شعرت راكبة يمنية بآلام الولادة.

وبحسب البيان الصادر عن الحساب الرسمي لشركة "مصر للطيران" عبر موقع "تويتر"، هنأ رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، الطيار رشدي زكريا، الراكبة هيام نصر ناجي دعبان، يمنية الجنسية على سلامتها، ومنح مولودتها تذكرة سفر مجانية مدى الحياة، بعدما أنجبتها على متن الطائرة أثناء رحلة مصر للطيران المتجهة أمس من القاهرة إلي لندن.

وصرح رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، الطيار عمرو أبو العينين: "من دواعي سرورنا أن نستقبل عميلة جديدة لمصر للطيران تصل إلى الدنيا على متن طائرتنا كما يسعدنا أن نقدم لها هدية تذكارية احتفالاً مع أسرتها بهذه المناسبة وهي منحها تذكرة سفر مجانية مدى الحياة على رحلات ميونخ"، وفقاً للبيان.

وقدم أبو العينين الشكر لطاقم الرحلة وجميع الركاب لتعاملهم الاحترافي مع هذه الحالة والظرف الاستثنائي، بحسب البيان.

وكان قائد طائرة الرحلة رقم "MS777"، التابعة لشركة "مصر للطيران"، المتجهة من القاهرة إلى لندن، أمس الأربعاء، قرر الهبوط إضطرارياً في ميونخ، عندما تلقى بلاغاً من طاقم الضيافة بوجود راكبة فاجأتها آلام الوضع، وذلك أثناء مرور الطائرة عبر الأجواء الألمانية، فطلب إذناً بالهبوط الإضطرارى، ولكن الراكبة كان قد وضعت مولودتها قبل هبوط الطائرة في مطار ميونخ، بحسب البيان.

 المصدر: cnn

 

 

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • إذاعة جيش الإحتلال الإسرائيلي: في أعقاب تزايد التهديدات الجوية في الساحة الشمالية، يقوم الجيش الإسرائيلي بإنشاء كتيبة قبة حديدية جديدة في نظام الدفاع الجوي تحت مسمى الكتيبة 139.
  • بلينكن من جلسة الإستماع أمام الكونغرس الأميركي: ينتابنا قلق من أي عملية عسكرية إسرائيلية كبرى في رفح ولن ندعم ذلك أبدا
  • البيت الأبيض: نشعر بالقلق حيال التقارير عن مصادرة إسرائيل لمعدات وكالة أسوشيتد برس
  • نتنياهو: لا أخشى السفر في أنحاء العالم بعد قرار المدعي العام للمحكمة الجنائية الدولية