لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
33,881 مشاهدة
A+ A-

استنكر اهالي بلدة حوش العرب ما ورد على مواقع التواصل حول تشييع احد المتوفين بفيروس كورونا. و في بيان وصل نسخة منه لموقع بنت جبيل اعلن الاهالي شكرهم للهيئة الصحية التي خاطر ابنائها في ظل الوباء الخطير وتحملوا الاعباء الصحية في ذلك وقاموا بواجبهم معنا بحسب البيان. 

وجاء في البيان: "هذا الفيديو المسرب هو نتيجة العواطف الجياشة من زوجة الفقيد وابنائه واقاربه ومحبيه ولا علاقة له بافراد الهيئة الصحية الذين لهم من جزيل الشكر".

كذلك اعلن شباب حوش الرافقة ( حوش مصرايا , حوش العرب ) في بيان استنكارهم للحادث الذي حصل اثناء دفن الفقيد غاطي الحسين و خصوصا التعرض لشباب الهيئة الصحية الذين ما بخلو يوما بتقديم العون. 

واستنكر الشبان تصوير الحادثة ونشرها من بعض وسائل التواصل.

وقال البيان : نحن في حوش الرافقة التي تضم حوش مصرايا و حوش العرب اخوة و عائلة واحدة و لم نفكر يوما بالموضوع الطائفي بتاتا وما حصل مستنكر و جاء من بعض الاشخاص المعدودين وكان تصرفهم خاطى نتيجة الصدمة التي عاشوها على الرغم من ان امام المسجد و اقارب الفقيد و قبل وصول الجثمان منعوا اطلاق النار و طالبوا الجميع بعدم الاقتراب من الجثمان و لكن ما حصل قد حصل

وختم البيان: نقدم اعتذارنا لشباب الهيئة الصحية و نشكرهم على دعمهم و تفانيهم في عملهم في سبيلنا جميعا.


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • أشخاص سيفقدون وظائفهم ومجمعات صناعية ستغلق.. برلين تتحدث عن تداعيات كارثية لنقص الغاز تتمة...
  • مولوي وجه كتابا لقوى الأمن الداخلي والأمن العام لمنع التجمعات التي تروج للشذوذ الجنسي بعد تلقي الوزارة اتصالات من المراجع الدينية الرافضة لانتشار هذه الظاهرة تتمة...
  • عن الإمتحانات الرسمية غدًا السبت: تسهيل نجاح تلامذة لم يتعلموا! تتمة...
  • مقتل طفل بحادثة إطلاق نار داخل محل للخضار في الضاحية (الجديد)