19,118
مشاهدة
أعلن محافظ بعلبك الهرمل بشير خضر في تصريح على مواقعع التواصل الاجتماعي أنه "أثناء توجهي من طرابلس الى بعلبك عن طريق الأرز، صودف مرور شاحنة محملة بالنفايات على طريق الأرز-عيناتا، توقفنا بعد الغرفة الفرنسية ضمن نطاق محافظة بعلبك الهرمل، وقمنا بتوقيف الشاحنة التي كانت متوجهة الى نبحا، تواصلنا مع مخفر دير الأحمر لحجز الشاحنة وفتح تحقيق بالموضوع. لسنا مزبلة!
أثناء توجهي من طرابلس الى بعلبك عن طريق الأرز، صودف مرور شاحنة محملة بالنفايات على طريق الأرز-عيناتا، توقفنا بعد الغرفة الفرنسية ضمن نطاق محافظة بعلبك الهرمل، وقمنا بتوقيف الشاحنة التي كانت متوجهة الى نبحا، تواصلنا مع مخفر دير الأحمر لحجز الشاحنة وفتح تحقيق بالموضوع.
— Bachir Khodr (@BachirKhodr) September 22, 2020
لسنا مزبلة! pic.twitter.com/v7kaO5MgeI
تغطية مباشرة
-
الرئيس السابق اميل لحود هنأ قائد الجيش على انسحاب الوفد العسكري تجنّباً لالتقاط الصورة مع الوفد الإسرائيلي: آمل ينسحب الوفد كلّه من هذه المفاوضات تتمة...
-
الشيخ قاسم: سينتصر أصحاب الحق وسنبقى على شعار هيهات منّا الذلّة.
-
الشيخ قاسم: في مرحلة ما بعد الانسحاب الإسرائيلي ندرس معاً الاستراتيجية الشاملة للأمن الوطني
-
الشيخ قاسم: نرحّب بالدول العربية التي تعمل على إعادة الإعمار واستعادة السيادة وتقوية الجيش اللبناني وإخراج إسرائيل ويمنعها من تحقيق أهدافها