لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
19,116 مشاهدة
A+ A-

أعلن ​محافظ​ ​بعلبك​ الهرمل ​بشير خضر​ في تصريح على مواقعع التواصل الاجتماعي أنه "أثناء توجهي من ​طرابلس​ الى بعلبك عن طريق ​الأرز​، صودف مرور شاحنة محملة ب​النفايات​ على طريق الأرز-عيناتا، توقفنا بعد الغرفة الفرنسية ضمن نطاق محافظة ​بعلبك الهرمل​، وقمنا بتوقيف الشاحنة التي كانت متوجهة الى نبحا، تواصلنا مع مخفر ​دير الأحمر​ لحجز الشاحنة وفتح ​تحقيق​ بالموضوع. لسنا مزبلة!


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • الشيخ قاسم: على السلطة توحيد الصف في وجه العـ.. دو ووقف تنفيذ إملاءات الوصاية ومصالح أمريكا وإسرائيل
  • الشيخ قاسم: المقاومة مستمرة بوجودها وحضورها وقراراتها وإمكاناتها وهي عماد استقلال لبنان وتحريره
  • الشيخ قاسم: المقـاومة قوية ونحن معكم إن سرتم في طريق سيادة لبنان
  • ????الشيخ قاسم: لا تستطيع السلطة اللبنانية أن تُعادي وتُخاصم أكثر من نصف الشعب اللبناني وتمشي بشكل طبيعي