19,116
مشاهدة
أعلن محافظ بعلبك الهرمل بشير خضر في تصريح على مواقعع التواصل الاجتماعي أنه "أثناء توجهي من طرابلس الى بعلبك عن طريق الأرز، صودف مرور شاحنة محملة بالنفايات على طريق الأرز-عيناتا، توقفنا بعد الغرفة الفرنسية ضمن نطاق محافظة بعلبك الهرمل، وقمنا بتوقيف الشاحنة التي كانت متوجهة الى نبحا، تواصلنا مع مخفر دير الأحمر لحجز الشاحنة وفتح تحقيق بالموضوع. لسنا مزبلة!
أثناء توجهي من طرابلس الى بعلبك عن طريق الأرز، صودف مرور شاحنة محملة بالنفايات على طريق الأرز-عيناتا، توقفنا بعد الغرفة الفرنسية ضمن نطاق محافظة بعلبك الهرمل، وقمنا بتوقيف الشاحنة التي كانت متوجهة الى نبحا، تواصلنا مع مخفر دير الأحمر لحجز الشاحنة وفتح تحقيق بالموضوع.
— Bachir Khodr (@BachirKhodr) September 22, 2020
لسنا مزبلة! pic.twitter.com/v7kaO5MgeI
تغطية مباشرة
-
الشيخ قاسم: على السلطة توحيد الصف في وجه العـ.. دو ووقف تنفيذ إملاءات الوصاية ومصالح أمريكا وإسرائيل
-
الشيخ قاسم: المقاومة مستمرة بوجودها وحضورها وقراراتها وإمكاناتها وهي عماد استقلال لبنان وتحريره
-
الشيخ قاسم: المقـاومة قوية ونحن معكم إن سرتم في طريق سيادة لبنان
-
????الشيخ قاسم: لا تستطيع السلطة اللبنانية أن تُعادي وتُخاصم أكثر من نصف الشعب اللبناني وتمشي بشكل طبيعي