لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
36,016 مشاهدة
A+ A-

الرضيع ريتش هافريز حطم الرقم القياسي حين تزلج في بحيرة «باول» جنوب يوتا الأمريكية، ممسكاً بعصا معدنية وقد رُبطت قدماه بأمان على لوح خشبي، فيما كان المركب يجره عابراً للبحيرة، ويظهر في الفيديو والده أيضاً على متن مركب آخر يسير بمحاذاة الرضيع الذي يتزلج على الماء.

انتشرت صور لطفل رضيع بعد أن تم نشر مقطع  فيديو تزلج على الماء، وظهر فيديو على Instagram حيث يمكننا رؤية الطفل، من مدينة سانت جورج، وسجل الرقم القياسي لكونه أصغر طفل على الإطلاق في التزلج على الماء، وفقًا لمطالبة الأسرة. شارك والدا الطفل كيسي وميندي همفريز صورة وفيديو لطفلهما الصغير، ريتش، وهو يتزلج في بحيرة باول قبل أيام قليلة.

 في منشور على إنستغرام، كتب الوالدان: "ذهبت للتزلج على الماء بمناسبة عيد ميلادي لمدة 6 أشهر. يبدو أن هذه مشكلة كبيرة ..." ، وأضافوا معها #worldrecord. يحتوي الحساب الذي نُشرت فيه الصورة على جدول زمني مخصص خصيصًا للصبي الذي يستمتع بمغامرات في الهواء الطلق مع والديه. أكد والدا الطفل الصغير أن ريتش كان يبلغ من العمر ستة أشهر وأربعة أيام فقط وقت التقاط الفيديو، وكشفوا أنه تفوق على أصغر رقم قياسي معروف بستة أيام.

وفقًا لـ "Buzzfeed"، فإن الرقم القياسي السابق لنفس الإنجاز احتفظت به "أوبورن أبشر" في عام 2016 عندما كان عمرها ستة أشهر و 10 أيام. كما شارك آباؤهم هذا الإنجاز الفريد على حساباتهم على Instagram.

سبوتنيك


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • في عين الحلوة.. أطلق النار احتجاجًا على اتهامه بـ "إطلاق النار"! تتمة...
  • مسلسل الإجرام بحق النساء مستمر: مقتل شابة أردنية على يد زوجها بـ16 طعنة في الإمارات! تتمة...
  • بالفيديو/ مجموعة شبان يطلقون على أنفسهم "جنود الرب" يزيلون لوحة ورود بألوان علم "المثليين" في الأشرفية رفضًا لمظاهر الشذوذ تتمة...
  • شيخ العقل أثنى على قرار منع حفلات الشذوذ: حريات مصطنعة مخالفة لمبادئ الأديان والقوانين الطبيعية تتمة...

زوارنا يتصفحون الآن