لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
5,352 مشاهدة
A+ A-

بحضور حشد من الأهالي ورفاق السلاح، شيّعت قيادة الجيش وأهالي بلدة قشلق - عكار العريف المجند الشهيد أحمد صقر، الذي استشهد بتاريخ 27 /9 /2020 إثر تعرّض أحد مراكز الجيش في محلة عرمان – المنية لاعتداء إرهابي. استهل التشييع بإقامة مراسم التكريم اللازمة له أمام المستشفى الحكومي في طرابلس، حيث أدّت ثلة من الشرطة العسكرية وموسيقى الجيش التحية والتشريفات اللازمة، وجرى تقليد الشهيد أوسمة الحرب والجرحى والتقدير العسكري من الدرجة البرونزية، ثم نُقِل الجثمان إلى البلدة المذكورة.
وألقى العقيد المهندس عمر بركات، ممثلاً نائب رئيس مجلس الوزراء وزيرة الدفاع الوطني السيدة زينة عكر وقائد الجيش العماد جوزاف عون، كلمة بالمناسبة، نوّه فيها بالمزايا العسكرية والأخلاقية للشهيد، والتزامه الواجب العسكري، وجاء فيها: "يواجه وطننا سلسلة تحديات على مختلف المستويات، لا سيّما الإقتصادية والمعيشية منها، وهي تُلقي بثقلها على الوضع الأمني، ما يضاعف حجم المسؤولية الملقاة على عاتق الجيش. لكن هذه المؤسسة التي وُلدت من رحم الوطن، وضمّت تحت حمايتها جميع اللبنانيين دون استثناء، لن تتوانى عن النهوض بواجباتها كاملة، بخاصة مكافحة الإرهاب وتفكيك خلاياه."

 

 

 

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • أشخاص سيفقدون وظائفهم ومجمعات صناعية ستغلق.. برلين تتحدث عن تداعيات كارثية لنقص الغاز تتمة...
  • مولوي وجه كتابا لقوى الأمن الداخلي والأمن العام لمنع التجمعات التي تروج للشذوذ الجنسي بعد تلقي الوزارة اتصالات من المراجع الدينية الرافضة لانتشار هذه الظاهرة تتمة...
  • عن الإمتحانات الرسمية غدًا السبت: تسهيل نجاح تلامذة لم يتعلموا! تتمة...
  • مقتل طفل بحادثة إطلاق نار داخل محل للخضار في الضاحية (الجديد)