18,307 مشاهدة
A+ A-

 أصدرت عائلة احمد محمود الحسن في وادي خالد، الذي قضى في العملية الامنية التي نفذتها شعبة المعلومات اواخر الاسبوع الماضي في وادي خالد، بيانا جاء فيه: "فيما كنا ننتظر بفارغ الصبر حفلة تخرجه من الجامعة اللبنانية باختصاص biochimie، كانت الصدمة والمفاجأة مع التنظيم الإرهابي.

اننا نشجب ونستنكر وندين هذا العمل الإرهابي المشين والمسيء للدين والوطن والمجتمع وللعائلة، وان هذا التصرف الشاذ المستنكر والمدان هو لا يمثل تصرف اي واحد من العائلة، وهو خارج عن العرف والدين وعن عاداتنا وقيمنا وحبنا لوطننا لبنان. والعائلة غير مسؤولة وهي براء منه.

ان هذا العمل الاجرامي الذي وقع في منطقتنا هو محط استنكار وادانة من جميع أفراد عائلتنا ومجتمعنا في وادي خالد، وهو يمثل تصرفا فرديا لفكر ضال ومنحرف دخيل على مجتمعاتنا وعلى منهج ديننا الحنيف الذي يحرم سفك الدماء، مطالبين شبابنا ألا يقعوا ضحية هذه التنظيمات المجرمة. نحن لبنانيون معتدلون في ديننا ومؤمنون بالله.

عزاؤنا لأهالي الشهداء والمؤسسة العسكرية بكامل ضباطها ورتبائها وافرادها، سائلين الله أن يرحم الشهداء، وأن يصبر ذويهم على فاجعتهم. حمى الله لبنان وجيشه واهله وشعبه".

واعتذرت العائلة عن "تقبل التعازي رفضا لهذا العمل الإجرامي".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • لمنع الغش في الإمتحانات.. السودان يوقف خدمة الإنترنت 3 ساعات يوميًا تتمة...
  • في لبنان.."ما لا يقل عن 100 طبيب اختصاصي من كل مستشفى جامعي غادروا البلد"! تتمة...
  • نقيب أصحاب المولدات: بعض أصحاب المولدات بدأوا بإطفائها بسبب نقص المازوت تتمة...
  • رئيس بلدية الغبيري في رد ناري على نقيب الصيادلة: أيها المواطن لا قلق بعد اليوم.. إذا تمنع الصيدلاني عن تسليمك الدواء، قل له إقرأ ما كتب النقيب! تتمة...