لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
12,209 مشاهدة
A+ A-

نعى رئيس مجلس النواب الاستاذ نبيه بري الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح في برقية لولي العهد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح وجاء في نصها التالي :

"بسم الله الرحمن الرحيم

“ٱلَّذِينَ تَتَوَفَّاهُمُ ٱلْمَلَٰٓئِكَةُ طَيِّبِينَ ۙ يَقُولُونَ سَلَٰمٌ عَلَيْكُمُ ٱدْخُلُواْ ٱلْجَنَّةَ بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ”
صدق الله العلي العظيم

صاحب السمو ولي عهد دولة الكويت الشقيق
الشيخ نواف الأحمد الصباح حفظكم المولى

بسم الله الواحد الباقي وجهه بعد فناء كل شيء، بتسليم بقضائه الذي لا يُرد، وببالغ الحزن والأسى ، تبلغنا نبأ رحيل صاحب السمو أمير دولة الكويت المغفور له “الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح”

الذي برحيله يفتقده لبنان كما الكويت والعالمين العربي والإسلامي والإنسانية جمعاء صوتاً ما نطق الا بالحق… ويداً بيضاء تبلسم الجراح وترأبُ الصدع في جسد الأمة.
إنني بإسمي الشخصي وبإسم المجلس النيابي وبإسم الشعب اللبناني أتقدم من سموكم ومن أسرة آل الصباح ومن الشعب الكويتي الشقيق بأحر التعازي سائلاً العزيز القدير أن يلهمنا وإياكم في هذا المصاب الجلل عظيم الصبر والسلوان ، ويسكن الراحل الكبير الفسيح من جنانه ويحفظكم والكويت بعين رعايته .
اخوكم رئيس مجلس النواب اللبناني".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • حادث مأساوي فجر اليوم... سقوط قتيلين وإصابة 9 أشخاص جراء اصطدام بيك آب بعمود كهرباء حديدي في بلدة جران البترونية تتمة...
  • الدوي الذي يسمع صداه إلى الداخل اللبناني والقرى والمدن من القصر وصولاً إلى الهرمل مصدره إشكال بين أشخاص من عائلة واحدة على الحدود السورية اللبنانية حيث تستعمل أسلحة خفيفة ومتوسطة وقذائف صاروخية
  • القناة ١٣ الإسرائيلية: تحقيقات في حادث أمني خطير بعد اعتقال مسؤول كبير بمؤسسة طبية بشبهة المساس بأمن الدولة
  • بايدن: سأعيد تقييم بقائي في السباق الرئاسي إذا أخبرني طبيب أن حالتي الطبية تجعل ذلك ضروريا