لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
11,955 مشاهدة
A+ A-

رد المحامي كميل حبيب معلوف على ما جاء في تصريح "شركة ألفا" في ما يتعلق بالحريق الذي اندلع اليوم في البوشرية سنتر حبيب كميل معلوف.

وأفاد معلوف مالك المبنى بأن الحريق "نتيجة إهمال شركة ألفا في صيانة معداتها الواقعة على سطح البناء، ما أدى الى تسرب مادة المازوت من خزانات ألفا على الارض، فتسربت الى موتورامولد كهرباء البناء ومكتب المحاماة، وأدت الى حريق وانفجار طاول مكتب المحاماة في الطابق الخامس كما والسطح، ما أدى إلى أضرار جسيمة في البناء".

وسجل البيان أن "شركة ألفا لم تعد صيانتها لمحطاتها دورية ومنتظمة كما في السابق، على رغم من مراجعات" المعلوف المتكررة لها، واعلامها بتسرب مادة المازوت. كما و"لم تبادر باتخاذ الاجراءات اللازمة، وحتى انها لم تحضر الى موقع الحريق، ولم تقم باي اجراء لدرء اي خطر على البناء والقاطنين فيه، وان جزءا من البناء معرض للانهيار من جراء الحريق".

وكان قد صدر عن شركة "ألفا" البيان الآتي: "اندلع حريق، بعد ظهر اليوم، على سطح مبنى في محلة البوشرية أدى الى تضرر محطة الارسال العائدة الى شركة ألفا، وتوقف الخدمة عن المنطقة التي تتغذى من المحطة.

على الفور، باشرت الفرق الفنية التابعة للشركة رفع الاضرار، تمهيدا لاعادة الخدمة الى طبيعتها في اسرع وقت ممكن.

إذ تعتذر ألفا من المشتركين الذين قد يكونون قد تأثروا بتوقف المحطة نتيجة الحريق، تؤكد أنها تنتظر نتائج التحقيقات لكي يبنى على الشيء مقتضاه، مع تشديدها على أنها تلتزم معايير الامان المعتمدة عالميا في تخزين المواد النفطية، ولا سيما نظام ادارة السلامة والصحة المهنية ISO 45001 ونظام ادارة البيئة ISO 14001".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • وسائل إعلام إسرائيلية في أحدث حصيلة: 30 جنديا بجيش الإحتلال أصيبوا بفطريات قاتلة في قطاع غزة، اثنان منهم توفيا.
  • عاجل/ الغارة الإسرائيلية الأخيرة استهدفت جبل الكبير بين صديقين وياطر
  • عاجل/ غارة إسرائيلية استهدفت صديقين وفق المعطيات الأولية
  • لا إصابات في الغارة التي شنها الطيران الحربي الإسرائيلي مستهدفا منزلا خال في خربة سلم