لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
10,540 مشاهدة
A+ A-

غرد عضو "اللقاء الديموقراطي" النائب اكرم شهيب عبر حسابه على "تويتر": "سفير النظام السوري يتحدث من قصر بعبدا "حريص" على الاقتصاد اللبناني، وبعض اهل الحكم في لبنان "فالتين" التهريب على الحدود لصالح اقتصاد سفير النظام السوري على حساب مصالح الشعب اللبناني ومالية الدولة اللبنانية. نهبوا البلد ولم يرتووا، "اللي استحوا ماتوا"...قال حريص".

وكان قد استقبل رئيس الجمهورية العماد ميشال عون قبل ظهر اليوم في قصر بعبدا، سفير سوريا علي عبد الكريم علي، وعرض معه الأوضاع العامة والعلاقات بين البلدين والتطورات الإقليمية الراهنة.

بعد اللقاء، أوضح السفير علي أن البحث "تركز على أهمية التكامل بين البلدين، لا سيما وان ما يصيب سوريا يصيب لبنان والعكس صحيح"، وأشار الى ان "الرئة التي يتنفس منها البلدان هي واحدة بحكم الجغرافيا والعلاقات الأخوية".

ولفت الى ان "الوضع الاقتصادي في لبنان موضع متابعة، خصوصا ان سوريا هي جسر للعلاقة بين لبنان والخليج والعراق، ومن المهم التنسيق بين البلدين واستحداث تسهيلات المحاصيل اللبنانية التي تساعد على تطوير الاقتصاد اللبناني".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • أشخاص سيفقدون وظائفهم ومجمعات صناعية ستغلق.. برلين تتحدث عن تداعيات كارثية لنقص الغاز تتمة...
  • مولوي وجه كتابا لقوى الأمن الداخلي والأمن العام لمنع التجمعات التي تروج للشذوذ الجنسي بعد تلقي الوزارة اتصالات من المراجع الدينية الرافضة لانتشار هذه الظاهرة تتمة...
  • عن الإمتحانات الرسمية غدًا السبت: تسهيل نجاح تلامذة لم يتعلموا! تتمة...
  • مقتل طفل بحادثة إطلاق نار داخل محل للخضار في الضاحية (الجديد)