أعلنت بلدية منيارة واللجنة الصحية في البلدة، في بيان، تعافي 4 مصابين من فيروس كورونا المستجد، وتسجيل 4 إصابات جديدة إثنان منهم من سكان بلدة الزواريب.
كما أعلنتا اتخاذ قرار بإغلاق مدرسة الدكتور يعقوب الصراف الرسمية يومي الإثنين والثلاثاء المقبلين، حتى تصدر نتائج فحوص كل من تخالط مع استاذ مصاب.
ودعتا "كل من تخالط مع أحد المصابين أو يعاني من عوارض، التواصل على الأرقام التالية (اللجنة الصحية): الدكتور جوني سعود 03/917740، الدكتورر عبدالله صراف 70/102967، السيد عبود حيار 70/318540، السيدة يولا الصراف 03/761097، المعالج الفيزيائي جوزيف ابراهيم 03/182718، المسعف ايلي الياس 03/228658، المسعف جوزيف الخوري 03/495275، الاستاذ ميشال بردقان 70/353141، الدكتورة غوى صباغ 76/624060، الاستاذ ميشال عبود- الشرطة البلدية 71/770190".
وختمتا متمنيتين على أهالي البلدة "الالتزام بوضع الكمامة والمحافظة على المسافة الآمنة، إضافة إلى غسل اليدين وتعقيمهما بشكل جيد".
تغطية مباشرة
-
الرئيس السابق اميل لحود هنأ قائد الجيش على انسحاب الوفد العسكري تجنّباً لالتقاط الصورة مع الوفد الإسرائيلي: آمل ينسحب الوفد كلّه من هذه المفاوضات تتمة...
-
الشيخ قاسم: سينتصر أصحاب الحق وسنبقى على شعار هيهات منّا الذلّة.
-
الشيخ قاسم: في مرحلة ما بعد الانسحاب الإسرائيلي ندرس معاً الاستراتيجية الشاملة للأمن الوطني
-
الشيخ قاسم: نرحّب بالدول العربية التي تعمل على إعادة الإعمار واستعادة السيادة وتقوية الجيش اللبناني وإخراج إسرائيل ويمنعها من تحقيق أهدافها