لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
17,063 مشاهدة
A+ A-

بعد أشهر على إعلان تعليق مهامها في مجلس النواب، انضمت عضو كتلة "المستقبل"، ديما جمالي، إلى كادر جامعة الشارقة التعليمي. 
وفي التفاصيل أنّ جمالي تولت منصبة عميدة كلية إدارة الأعمال في جامعة الشارقة، في الإمارات، وذلك بحسب ما يشير موقع الجامعة.


وكانت جمالي علّقت مهامها في مجلس النواب على خلفية انفجار 4 آب، ما يعني أنّها ما زالت تتقاضى راتبها. وفي 13 آب الماضي، أصدرت جمالي بياناً جاء فيه: " صحيح أن قرار الإستقالة كان ضروريا في هذه المرحلة، إلا أنه خطوة غير كافية، لمسار تغيير سياسي حقيقي وشامل"، مضيفةً: "لكن بعد إستقالة حكومة دياب، وبعد أن استقر الرأي القانوني على أن استقالة النواب لا تحل المجلس النيابي، بل تعرقل إقرار قانون إنتخابي جديد يلبي طموحات الشعب المنتفض، وتعرقل أيضا إقرار قانون تقصير ولاية المجلس ليصار إلى إجراء إنتخابات نيابية مبكرة، إزاء ذلك فإني أعلق كل مهامي في مجلس النواب، لأن هدفي الأساسي هو إقرار قانون إنتخابي جديد يتضمن تقصير ولاية المجلس وإجراء انتخابات مبكرة كما طالب الشعب اللبناني منذ اليوم الاول، فأضم صوتي إلى صوت الشعب الصارخ". 
 

(لبنان 24)
 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • غارتان استهدفتا أطراف الطيري - حداثا تزامناً مع الغارة التي استهدفت أطراف بنت جبيل واندلاع حريق في المكان
  • أ.ف.ب: الأمم المتحدة تطلب من "إسرائيل" تحقيقاً "كاملاً وشفافاً" في الضربة على مخيم للنازحين في رفح
  • المتحدث العسكري المصري: القوات المسلحة المصرية تجرى تحقيقاً بواسطة الجهات المختصة حيال حادث إطلاق النيران بمنطقة الشريط الحدودى برفح مما أدى إلى إستشهاد أحد العناصر المكلفة بالتأمين .
  • وسائل إعلام إسرائيلية: قصف صاروخي عنيف من لبنان تجاه ميرون وسماع دوي انفجارات

زوارنا يتصفحون الآن