لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
5,405 مشاهدة
A+ A-


كتب حسن عماد الزين:   
التضامن صور - العهد (0-0)
البداية من مباراه العهد والتضامن صور، مرة جديدة العهد يسقط  في فخ التعادل ويعجز عن الخروج من النتائج المتذبذبه، المشكلة حامل اللقب نفسها التسرع في الوصول الى المرمى والعقم الهجومي، وما زاد الطين بله إصابه النجم محمد حيدر ضابط الايقاع، والدليل عدم وصول كرات الى محمد قدوح خلال 90 دقيقه وهذا امر مستغرب، فضلا عن غياب النجم احمد زريق على مستوى الخط الهجومي وتراجع مستوى العديد من اللاعبين وعدم الثبات على التشكيل بسبب الاصابات وكورونا، وعدم وجود العنصرالأجنبي.

اما تضامن صور بقيادة مدربه محمد زهير والتوليفه بين اللاعبين الشباب والخبرة بقياده بلال حاجو والحارس المتألق محمد سنتينا الذي كان نجم المباراه الى جانب زميله علي عواضه.
 في هذه المباراة لو امتلك زهير هداف لكان خرج فائزا كما مباراته أمام الانصارحيث يعاني سفير الجنوب من العقم الهجومي مشكلة يامل أن يجد لها التضامن حلها في قادم المواعيد.

النجمه وشباب البرج (1-1)
أحرج رجال الكابتن يوسف الجوهري فريق النجمه ومدربه موسى حجيج . إستطاع  شباب البرج بجر حجيج ولاعبيه الى الفخ واستدراجه الى المناطق الدفاعيه المتكتلين بها، وعلى الرغم من الاصابات المتعدده لدى شباب البرج الا انه استطاع التقدم بشكل جميل بتسديدة من خارج منطقه الجزاء سجله علي حمود.
النجمة عادل عبر نجمه خالد التكجي من ركلة جزاء بعد خطأ فادح من مدافع شباب البرج ومن بعدها عجز النجمه على فرض اسلوبه والوصول الى المرمى بطريقه سهله والتسجيل لأسباب عديده ابرزها:
إصراره على لعب الكرات الطويلة على الاطراف، القراءة الخاطئة على مستوى الشوط الثاني والتسرع في التبديلات وهذا يحتاج لشرح طويل.
 في المقابل لو كان الجوهري يمتلك لاعب هداف لأخرجه ايضا فائز في المباراه  بسبب المساحات التي تركها لاعبو النجمة.
الانصار والغازية (3-0)
يواصل الأنصار تحقيق المطلوب منه في الدوري وهو تجميع النقاط، ورغم كتيبه النجوم بقياده حسن معتوق لا نرى الشكل المطلوب رغم  بعض التغييرات، وإشراك أحمد حجازي أساسيا، حيث كان فعلا رغم عدمه تسجيله. بإختصار مباراه العهد ستكون جسر العبور نحو اللقب  اذا اراد ابو الهيل ورجاله  ان يثبتوا انهم الاقوى هذا الموسم.
 
شباب الساحل والاخاء الاهلي (1-1)
على الرغم من أنها مباراه تكتيكيه بامتياز خرج الفريقين حبايب وكان باستطاعة شباب الساحل ان يفوز لولا تسرع مهاجميه أمام المرمى والتألق المستمر للحارس شاكر وهبي مع الفريق الجبلي. مشكلة الساحل كما باقي الانديه غياب المهاجم الذي يستطيع ان يسجل من أنصاف الفرص.  
الصفاء والبرج 
استطاع فريق البرج العوده من بوابه الصفاء بفوز عريض أخرج المدرب محمد الدقه ورجاله من عنق الزجاجه ليعيد الطمأنينه والاستقرار للفريق. أما الصفاء الذي كانت انطلاقته قويه لم يكن في يومه في هذه المباراه وعليه ان يعمل جاهدا من اجل البقاء ضمن فرق المقدمه.
   
السلام زغرتا - طرابلس (0-3)
السلام زغرتا الغريق يخسر امام الطرابلسيين المباراه كانت من طرف واحد و استطاع من خلالها طرابلس ان يضيف ثلاث نقاط ثمينه من اجل الصراع والبقاء في دوري الاضواء .
السلام زغرتا على ما يبدو سيكون اول الهابطين اذا لم يتدارك القيميون هذا الأمر قبل فوات الأوان.
حسن عماد الزين - بنت جبيل.أورغ
 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • عاجل/ غارة إسرائيلية على بلدة مارون
  • غارة للطيران الحربي الإسرائيلي على بلدة يارون
  • قناة كان العبرية: وزير خارجية النرويج: إذا كان هناك مذكرة اعتقال بحق نتنياهو وغالانت من محكمة لاهاي، فسنضطر لاعتقالهما في حال وصولهما إلى البلاد
  • الطيران الحربي الإسرائيلي يشنّ غارة على بلدة عيتا الشعب