لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
5,827 مشاهدة
A+ A-

 أقامت بلدية طرابلس 14 حاجز محبة في ذكرى المولد النبوي الشريف، في مختلف تقاطعات المدينة، ووزعت الحلوى والكمامات على السيارات والمارة، بمشاركة جمعيات كشفية وأهلية وعناصر الشرطة البلدية.

وتفقد رئيس البلدية رياض يمق سير العمل، شاكرا للمشاركين تجاوبهم لإنجاح الحملة، وهنأ "الطرابلسيين بخاصة واللبنانيين بعامة بهذه الذكرى العطرة، ونتمنى لهم دوام الخير والبركة". وقال: "تأتي ذكرى مولد النبي في وقت تمر به طرابلس والشمال وكل لبنان بضائقة اقتصادية خانقة وازمات متتالية ترهق كاهل المواطنين، وتوجت اخيرا بانتشار فيروس كورونا، فذهب ضحيتها خيرة شبابنا بسبب الإهمال والحرمان".

وشدد على أن "الاساءات المتكررة لن تنال من صاحب الخلق العظيم، ولن تزيد صاحب المقام إلا تبجيلا، وما ردات الفعل المنضبطة الا تعبير صادق يجسد مبادىء ديننا الحنيف الذي يدعو الى المحبة والسلام والتسامح الذي انتشر في كافة أرجاء المعمورة".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • الحزب يعلن استهداف ثكنة ‏يفتاح بعشرات صواريخ الكاتيوشا وثكنة ‏راميم بالأسلحة الصاروخية وقذائف المدفعية، ردًا على الاعـتداءات على القرى الجنوبية الصامدة
  • الحزب يعلن استهداف مستعمرة كريات شمونة بصلية من ‏صواريخ الفلق والكاتيوشا، ردًا على الاعتداءات على القرى الجنوبية الصامدة ‏وآخرها ساحة بلدة حولا والناس المتواجدين فيها.
  • الحز.ب استهدف عند الساعة 06:00 مقر قيادة كتيبة ثكنة حبوشيت بصلية ‏صاروخية.‏
  • هيئة البث "الإسرائيلية": أكثر من 930 مبنى تضرر بالبلدات التي تبعد 9 كيلومترات من حدود لبنان وفق الترجيحات