لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
2,763 مشاهدة
A+ A-

كتب الكابتن حسن عماد الزين: 

الأسبوع الخامس  نار نار  وتكتيك الحاج حمود اشعل الصراع على اللقب من جديد

مباراة الأمس  استطاع الساحل بايقاف زحف الانصار  المؤجج بالنجوم ، و مدربه أبو الهيل  حائرا ً محتاراً و تكتيك الحاج محمود حمود الحريف اشعل الصراع على اللقب من جديد.
طريقة التكتيك  التي اختارها مدرب الساحل لمواجهة الانصار اتت أُكلها. التكتيك الدفاعي المنظم و  contra attack  الهجومي تفوقت على ترسانة النجوم والمهارات الفرديه .
مدرب الانصار ابو الهيل كان يعرف ضمنياً  ، أن  هذه المباراه اصعب مباريات الموسم  امام تكتيكات الحاج حمود واللاعبين معه  الذين لم يكونوا على الموعد الا اذا إستثنينا النجم حسن معتوق الذي أخذ المبادرة الفردية دون ان يحقق المطلوب .
المعتوق الى جانب موني واجها غابة من السيقان و غابة من الوحوش .
وبالتاكيد هم رجال الساحل والحاج حمود الذين نفذوا تعليمات مدربهم بإتقانٍ تام .
و هذا الذي جعلهم  بإختصار يخرجون   فائزون وكانوا جميعهم نجوم بقيادة المايسترو في هذه المباراة يوسف بركات الذي كان قائد للخطوط الثلاث واتقنها بإمتياز.
 اما الانصار الذي لم يكن في هذه المباراة بسبب الحصار والتكتيك  الذي فرضه عليه اللاعبين في فريق الساحل بالإضافة الى التشنج  الغير مبرراً  من قبل بعض نجوم الفريق التي ادا الو تفاقم الامر لدى المدب ابو الهيل 
 فمبروك للساحل و hard luck  للانصار.
  النجمه والبرج  :
النجمه حقق المطلوب ثلاث نقاط رُغم عدم الاقناع على مستوى الاداء الا ان هذا هو المطلوب  تجميع النقاط ،ينسف وينسي الجميع الاداء .
وللإنصاف فريق النجمة بدا المباراة  بدأ المباراة بقوه قبل إصابة عمر الكردي الذي كان يقدم مباراة كبيرة، ومن بعدها بدأ البرج  السيطرة على وسط الميدان في الكثير من دقائق المباراه ،وكان باستطاعة البرج ان يسجل لولا تصرع لاعبين.
 ورجال الكابتن محمد الدقه قدموا مباراة جيدة رغم الخسارة وعلى مدرب النجمه تصحيح الأوتار على مستوى الدفاع وتحديداً رقم  4 و 5   الذي بدأ  يتضح انهم غير متجانسين وتحديداً على مستوى البناء من الخلف    و لعب الكرة  الطويلة  center shoot وهذا الذي لا يحفذه الكابتن موسى حجيج وبالدليل الصيحات التي طلبها من  اللاعبين بالخط الخلفي لعب الكرة القصيرة الارضية  .
ويجب ان يصحح الحجيج ويسعى الى التقليل من التغيرات على مستوى خط الوسط    من اجل الرصول الى التشكيلة المثالية التي تساعده على احراز  اللاقب .
 البرج طرابلس 
 طرابلس رُغم ضعف الامكانيات يحقق الفوز على شباب البرج الطموح وباختصار رجال الجوهري لم يكن في يومه في الامس هذا جعله لاعبو طرابلس يسجلون وينتصرون الصفاء والتضامن صور الصفاء يوم عمق الجراحات  التضامن و يحقق الانتصار وهذا اهم شيء بالنسبة للصفا ثلاث نقاط ثمينة من اجل البقاء ضمن اندية المقدمة.
 اما التضامن صور فالمشكلة بقيت  على حالها و الكابتن محمد زهير لم يجد الحلول ولا يلام  بسبب  ضعف الاماكانيات و
عدم وجود لاعبون ذو جودة وتحديدها في خط  الهجوم b هوي عم بجود بالموجود.
الاخاء يزيد من محن السلام زغرتا
  الاخاء  يعود بثلاث نقاط ثمينه بهدف سجله نجم العائد ابراهيم بحسون الى ممارسة هوايته التهديفية بأي طريقة بالاضافة الى  تألق حارس مرماه شاكر وهبي  الذي وضعه في الصدارة بعد أن صد ركلة جزاء في الوقت القاطع .
يحسب للمدرب الكاخي الثبات واللعب بالامكانيات المتواجدة لديه.
الغازية والعهد
العهد يخرج من عمق الزجاجة بفوز ثمين على الغازية الغريق والجريح ولا يحسد مدربة حسن حسون كما باقي  المدربين في  فرق القاع بالموجود عم بجود.

حسن عماد الزين - بنت جبيل.أورغ


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • النائب حليمة قعقور باسم كتلة نواب "قوى التغيير": نحن مع حكومة مصغّرة وإنقاذيّة لتقرّ المشاريع الإلزامية بسرعة ولن نشارك بأيّ حكومة محاصصة ولا حكومة وحدة وطنيّة
  • وصول ميقاتي إلى مجلس النواب لبدء الاستشارات النيابية غير الملزمة
  • تأجيل جلسة لجنة المال والموازنة الى الخميس المقبل بسبب اصابة النائب ابراهيم كنعان بكورونا تتمة...
  • بالفيديو/ اندلاع حريق كبير في مار روكز - الدكوانة مهددًا الأبنية السكنية المجاورة ومناشدات من الأهالي تتمة...