9,196 مشاهدة
A+ A-

صنعت الكابتن سوزي غاريت (56 عاماً) وابنتها دونا غاريت (26 عاماً)، اللّتان تعملان في شركة "سكاي ويست الجوية"  SkyWest Airlines، التاريخ كأول ثنائي تقودان طائرة ركاب سوياً.

وليست هذه المرّة الأولى التي تتصدر فيها سوزي عناوين الصحف، إذ كانت إحدى النساء الأوائل اللواتي عينتهن شركة "SkyWest" الأميركية  منذ أكثر من ثلاثين عاماً، وقد انضمت الآن ابنتها لتعمل معها في الشركة نفسها بالإضافة إلى ابنها وزوجها اللّذين يعملان كطيّارين أيضاً.
 
وقبل إقلاع رحلتها التاريخية مع ابنتها، أعربت الكابتن غاريت عن حبّها وحبّ عائلتها لهذه المهنة، مؤكدة أن شغف الوالدين دفع الولدين الى حبّ الطيران والاستمتاع به بعيداً عن المهن والمجالات الأخرى. 
المصدر:LBCi


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • مارون الصقر لا يزال محتجزاً رهن التحقيق في فرع المعلومات بملف نيترات بعلبك فيما لا يزال صاحب المستودع سعد الله الصلح ومدير المشتريات في الشركة متواريين عن الانظار بعد توقيف الشاحنة (الجديد)
  • النائب هاني قبيسي للجديد: الذهاب نحو الارتطام الكبير كان سيحصل اذا لم تتشكل الحكومة والبوادر بدأت مع انخفاض سعر صرف الدولار وغداً الحكومة ستنال الثقة
  • بالفيديو/ بعدما خصصت إحدى المحطات في زحلة اليوم للسيدات لتعبئة سياراتهنَّ فقط.. رجل يتنكر بزي امراة للحصول على البنزين! تتمة...
  • بالفيديو / الاحتلال يعرض مشاهد لاعتقال الأسيرين "كممجي" و"انفيعات" في جنين تتمة...