لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
10,011 مشاهدة
A+ A-

قال ستيفانو بوتزيني، وهو رجل إيطاليٌّ يبلغ من العمر 81 عاماً، إنه كان يغني لزوجته تحت نافذة المستشفى الذي حُجزت فيه، بسبب إصابتها بفيروس كورونا وفرض قيود مشددة على المصابين.

حيث لم يتمكن ستيفانو بوتزيني من زيارة زوجته كارلا في المستشفى؛ نظراً إلى القيود المفروضة بسبب كوفيد-19، وبدلاً من ذلك عزف لها على الأكورديون أغنيات وصفت أشواقه، تمجيداً لحبهما الذي يترعرع منذ 47 عاماً.

حدثت هذه اللفتة الرومانسية، صباح الأحد 8 نوفمبر/تشرين الثاني، بساحة المستشفى في كاستل سان جيوفاني، وهي بلدية في إقليم إميليا رومانيا شمال البلاد، ووثِّقت في مقطع فيديو انتشر على نطاقٍ واسع، وفق تقرير نشرته صحيفة The Guardian البريطانية، الثلاثاء 10 نوفمبر/تشرين الثاني 2020.

حيث قال بوتزيني: "فعلت ذلك من أجل كارلا، لأُظهر لها كم أحبها وأشكرها على كل ما قدمته لي. لم أتمكن من رؤيتها في المستشفى؛ لذا ذهبت إلى الساحة بالأكورديون، وأخبرني قلبي بأن أفعل ذلك. وبعد أن سمِعَت (زوجتي) الموسيقى، نظرت من النافذة. وهكذا تمكنتُ من رؤيتها على الأقل".

خرجت كارلا (74 عاماً) من المستشفى يوم الإثنين 9 نوفمبر/تشرين الثاني، بعد قضاء عشرة أيام فيه، إذ أجرى لها الأطباء فحوصاً للاشتباه في إصابتها بسرطان. ولا يعالج هذا المستشفى في كاستل سان جيوفاني مرضى مصابين بكوفيد-19، لكن الزيارة ممنوعة؛ تحسباً لجلب العدوى داخل المستشفى.

فيما أوضح بوتزيني: "عرضوا عليَّ أن يُحضروها إلى منزلها في سيارة إسعاف. قلت لهم: لا، أنا قادم لاصطحابها حالاً. نحن بجانب بعضنا البعض طوال الوقت. المرض الذي تعاني منه خطير للغاية، وسوف تحتاج الآن العلاج في مستشفى متخصص".

من جانبه قال بوتزيني: "نحاول البقاء في المنزل قدر الإمكان، حتى لا نجازف بالتعرض للإصابة بكوفيد-19. لكن من المهم النظر بعينينا وقلوبنا، وأن نحاول مساعدة الآخرين قدر الإمكان".
المصدر: عربي بوست

 

 

 

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • حدشوت بزمان: الإعلان عن مقتل المصابين في عملية الدهس قرب نابلس
  • القناة 12 الإسرائيلية: حالة المصابين في عملية الدهس قرب نابلس بالغة الخطورة
  • وزارة الدفاع السورية: استشـ.هـ|.د طفلة وإصابة عشرة مدنيين بجروح ووقوع بعض الخسائر المادية جراء العـ.dدو|ن الإسرائيلي الذي استهدف أحد المواقع في المنطقة الوسطى وأحد الأبنية السكنية في مدينة بانياس في المنطقة الساحلية
  • وكالة سانا: الدفاعات الجوية تتصدى لأهداف معـ.|دية في ريف حمص الشرقي