لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
14,401 مشاهدة
A+ A-

تراجع الاتحاد المصري لكرة القدم عن إعلانه السابق الذي أكد خلاله سلبية نتائج المسحة الطبية الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا الجديد لجميع لاعبي منتخب مصر.
 

وأكد الاتحاد إصابة 3 لاعبين في منتخب مصر بفيروس كورونا، بعدما أعلن إصابة محمد صلاح فقط وحجزه داخل غرفته بعيدا عن زملائه.

وقد أوضح في البيان أن نتائج جميع أفراد المنتخب الآخرين جاءت سلبية، لكن الاتحاد حذف ذلك البيان ونشر آخر يعلن خلاله إعادة فحص 3 لاعبين من منتخبي مصر وتوجو جاءت نتائج المسحة الطبية الخاصة بهم إيجابية.

وقال البيان: "أشارت معامل وزارة الصحة إلى إيجابية اختبار ثلاثة لاعبين من منتخبي مصر وتوجو التي أجريت لهما قبل مباراة الفريقين غدا، ومن المقرر أن تجرى اختبارات أخرى للاعبين المذكورين لتحديد موقفهم من المشاركة".

ويستعد المنتخب المصري الأول لكرة القدم لمواجهة توجو في المباراة المقرر لها غدا السبت 14 نوفمبر بالجولة الثالثة على ستاد القاهرة، ويوم 17 نوفمبر بالجولة الرابعة على ملعب كيجيه في لومي عاصمة توجو، بالتصفيات المؤهلة لكاس أمم إفريقيا التى تستضيفها الكاميرون 2022.

ويتصدر منتخب جزر القمر المجموعة السابعة برصيد 5 نقاط، ويحل منتخب كينيا بالمركز الثاني برصيد ثلاث نقاط، ومصر بالمركز الثالث برصيد نقطتين، ويتذيل منتخب توجو المجموعة بالمركز الرابع برصيد نقطة وحيدة.

ويخوض المنتخب المصري الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري المدير الفني مساء اليوم الجمعة مرانه الأخير على إستاد القاهرة، استعدادًا لمواجهة توجو غدًا السبت فى الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لأمم إفريقيا 2022 بالكاميرون.

الأهرام+RT


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • الدوي الذي يسمع في بعض المناطق الجنوبية ناتج عن تدريبات، وكل ما يتداول عن حدث أمني غير صحيح
  • وزارة الصحة أعلنت تنظيم "ماراثون فايزر" من 4 إلى 7 تموز تتمة...
  • مطار بغداد الدولي يعلق رحلاته الجوية بسبب عاصفة ترابية تضرب العراق
  • وزير الإقتصاد الألماني يتوقع حدوث انقطاع متتال بالتيار الكهربائي في بلاده تتمة...