لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
8,008 مشاهدة
A+ A-

سيطر عناصر الاطفاء في الدفاع المدني والجيش في شكل شبه تام على الحريق الذي كان اندلع في المواد النفطية المتسربة من أنابيب نفط العراق في سهل عكار، وتستمر عمليات التبريد لمنع تجدد الحريق.

وناشد رئيس اتحاد روابط مخاتير عكار زاهر الكسار، الذي حضر الى موقع الحريق، قائد الجيش العماد جوزاف عون إعطاء توجيهاته لايفاد فريق مختص للعمل على متابعة الامر بخاصة وأن المواد النفطية ما زالت تتسرب والتخوف لا يزال قائما من اندلاع حرائق جديدة.

كما طالب إدارة منشآت النفط في البداوي - طرابلس إرسال ورشها على وجه السرعة لاقفال هذه الانابيب ومنع تسرب موادها النفطية لتجنب حصول اي كارثة.

وأشار الكسار الى أن "الاضرار اقتصرت على الماديات ولم تسجل أي خسائر بشرية".

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • الدفاع المدني: إصابة 8 عناصر خلال عمليات إخماد حريق الدكوانة غادر 6 منهم المستشفى فيما لا يزال مصابان يتلقيان العلاج وحالتهما مستقرة تتمة...
  • سلام: لن نقبل ببقاء خمس نقاط ولا نقطتين ونحن لا نحصر السلاح إرضاءً لإسرائيل تتمة...
  • مندوب إيران لدى الأمم المتحدة تعليقاً على ارتقاء شهيدين في جنوب لبنان: أي انتهاك لمذكرة التفاهم في لبنان سيضع تحديات أمام عملية التفاوض
  • جيش الإحتلال يزعم: استهدفنا قبل قليل مسلحين تم رصدهم بالقرب من قواتنا في المنطقة الأمنية في تلة علي الطاهر

زوارنا يتصفحون الآن