لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
9,216 مشاهدة
A+ A-

اعتبر الكاتب والمحلل السياسي جوزيف ابو فاضل ان عدم ولادة الحكومة قريباً سيؤدي الى خطر على البلد كله، ولن تبقى مؤسسة على رجليها، اذ سنشهد ثورة تطيح بالجميع.

وفي حديث الى برنامج باللبناني عبر قناة بالمباشر مع الصحافي رواد ضاهر، اعترف ابو فاضل انه كان "شاعر بلاط الرابية" لكنه اصيب بخيبة امل واحباط من العهد، واضاف: اقدر العماد ميشال عون واحترمه بالشخصي، لكن بالسياسة لم يعرف ان يدير البلد هو وصهره.

وفي الملف الحكومي، رأى ابو فاضل ان المسؤولين اللبنانيين يتعاملون مع الموفدين الأجانب على قاعدة "تعا ولا تجي" فوعودهم شيء والتنفيذ شيء آخر، معلناً ان التحاصص مستمر وكل واحد يريد حصته، الجميع من دون استثناء يفعلون ذلك.

 وتابع: "من يُحشر بحصته يقلب الامور دينية ابو فاضل اعتبر ان حاكم مصرف لبنان رياض سلامة لا يتحمل مسؤولية الوضع المالي".

 وقال: "من ينتقد سلامة يريد ان يُقعد احد ما مكانه، وهؤلاء حين استلموا وزارتهم "ما كانوا يعرفوا الفرق بين سعر علبة الطون ووقية المرتديلا" واذ اسف للسجال الحاصل داخل التيار الوطني الحر بخصوص التحقيق المالي الجنائي، اعتبر ان اتمام التحقيق لا يمكن ان يتم من دون تعديل".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • العثور على جثة شخص لم تعرف هويته حتى اللحظة على شاطئ السكسكية تتمة...
  • الداخلية أجرت مزاد بيع الأرقام المميزة والمبلغ الأعلى ملياران ومئة مليون ليرة تتمة...
  • المقاومة الإسلامية تعلن رسميًا أنها أطلقت 3 مسيرات باتجاه المنطقة المتنازع عليها عند حقل كاريش في مهام استطلاعية.. وصلت الرسالة تتمة...
  • وزير الإتصالات: نتعرض لحملة مغرضة هدفها استغلال غضب المواطن ونقمته ومصادرة وجعه تتمة...