لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
32,205 مشاهدة
A+ A-

خلال مؤتمر صحفي في سيريلانكا، عمد وزير الثروة السمكية السابق ديليب ويداراتشي، 63 عاما إلى قضم سمكة نيئة، وذلك لإقناع الناس أن السمك لن يسبب لهم كورونا!
وبحسب ما أوردت "الدايلي ميل" فقد كسدت عشرات الآلاف من الأطنان من الأسماك في سوق السمك المركزي. حيث لم يتمكن التجار من بيعها  وذلك نتيجة تفشي فيروس كورونا  في سوق الجملة الرئيسي.

فقد اضطر سوق السمك المركزي إلى الإغلاق بعد تفشي المرض ما تسبب في انخفاض الأسعار.

ويداراتشي أراد بطريقته الغريبة إنعاش المبيعات، وقال أمام عدسات الكاميرات: "أحضرت هذه السمكة لأثبت لكم. أناشد شعب هذا البلد أن يأكلوا هذا السمك. لا تخافوا. لن تُصابوا بعدوى فيروس كورونا"، وقال قبل أن يقضم السمكة الكاملة: "نحن نأكلها نيئة. سوف آكلها وأثبت لكم".

تابع ويداراتشي قائلاً: "لا يستطيع موظفونا العاملون في مجال مصايد الأسماك بيع منتجاتهم من الأسماك. لا يأكل سكان هذا البلد الأسماك ولا يستطيع مالكو قوارب الصيد التي تعمل لعدة أيام تحمل تكاليف الذهاب إلى البحر".
 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • الرئيس السابق اميل لحود هنأ قائد الجيش على انسحاب الوفد العسكري تجنّباً لالتقاط الصورة مع الوفد الإسرائيلي: آمل ينسحب الوفد كلّه من هذه المفاوضات تتمة...
  • الشيخ قاسم: سينتصر أصحاب الحق وسنبقى على شعار هيهات منّا الذلّة.
  • الشيخ قاسم: في مرحلة ما بعد الانسحاب الإسرائيلي ندرس معاً الاستراتيجية الشاملة للأمن الوطني
  • الشيخ قاسم: نرحّب بالدول العربية التي تعمل على إعادة الإعمار واستعادة السيادة وتقوية الجيش اللبناني وإخراج إسرائيل ويمنعها من تحقيق أهدافها