لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
7,843 مشاهدة
A+ A-

توقّعت مصلحة الأرصاد الجوية في إدارة الطيران المدني أن يكون الطقس غدا الأحد غائما جزئيا مع ارتفاع بدرجات الحرارة على الجبال والداخل دون تعديل يذكر على الساحل، وضباب محلي على المرتفعات كما تتساقط أمطار خفيفة متفرقة أحيانا، مع بعض الثلوج الخفيفة على إرتفاع 2100 متر وما فوق، يتحسن الطقس تدريجًا اعتبارًا من المساء.

وجاء في النشرة:

"الحال العامة: لا يزال الحوض الشرقي للمتوسط تحت سيطرة منخفض جوي مصحوب بكتل هوئية باردة نسبيا مما يؤدي الى طقس ماطر حتى مساء يوم غد الأحد حيث ينحسر ويستقر الطقس تدريجيا.


المعدل الوسطي لدرجات الحرارة لشهر تشرين الثاني على الساحل: من 20 الى 25 درجة مئوية في الظل.

والطقس المتوقع في لبنان:

اليوم السبت: غائم مع إنخفاض محدود بدرجات الحرارة وضباب على المرتفعات. تتساقط أمطار متفرقة تشتد غزارتها أحيانا خاصة خلال الفترة الصباحية وتكون مترافقة ببرق و رعد ورياح ناشطة. كما تتساقط الثلوج على إرتفاع 2000 متر وما فوق، تخف حدة الأمطار اعتبارا من بعد الظهر مع حدوث إنفراجات واسعة ويتحول الطقس الى غائم جزئيا.

الأحد: غائم جزئيا مع إرتفاع بدرجات الحرارة على الجبال والداخل دون تعديل يذكر على الساحل, وضباب محلي على المرتفعات كما تتساقط أمطار خفيفة متفرقة أحيانا، مع بعض الثلوج الخفيفة على إرتفاع 2100 متر وما فوق يتحسن الطقس تدريجيا إعتبارا من المساء.

الإثنين: قليل الغيوم اجمالا مع إرتفاع بسيط بدرجات الحرارة، يتحول ليلا الى غائم بسحب مرتفعة. الثلاثاء: قليل الغيوم الى غائم جزئيا بسحب مرتفعة مع إرتفاع إضافي بدرجات الحرارة.

ودرجات الحرارة المتوقعة: على الساحل من 15 الى 21 درجة. فوق الجبال من 10 الى 17 درجة. في الداخل من 11 الى 21 درجة.


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • أشخاص سيفقدون وظائفهم ومجمعات صناعية ستغلق.. برلين تتحدث عن تداعيات كارثية لنقص الغاز تتمة...
  • مولوي وجه كتابا لقوى الأمن الداخلي والأمن العام لمنع التجمعات التي تروج للشذوذ الجنسي بعد تلقي الوزارة اتصالات من المراجع الدينية الرافضة لانتشار هذه الظاهرة تتمة...
  • عن الإمتحانات الرسمية غدًا السبت: تسهيل نجاح تلامذة لم يتعلموا! تتمة...
  • مقتل طفل بحادثة إطلاق نار داخل محل للخضار في الضاحية (الجديد)