لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
14,901 مشاهدة
A+ A-

كشف نائب رئيس المجلس النيابي إيلي الفرزلي أنه “اتُّفق على حجم الحكومة والمداورة في الحقائب السيادية”، مؤكدا أنه “لم يعد هناك خلاف على وزارة الداخلية ولا يحق لأحد الاعتراض اصلا وهي صارت موزعة و”منتهية””.
وفي حديث للـOTV، لفت إلى أن “رئيس الجمهورية ميشال عون لن يقبل إلا أن يكون هناك حكومة” محذّرا من أن “لبنان ذاهب إلى العصر الحجري في حال تعثر تشكيلها”.
وعن “تطيير” التدقيق الجنائي، شدد الفرزلي على “أنني انسحاب شركات دولية بمستوى الفاريز اند مارسيل من لبنان يتم بقرار داخلي بل هناك من قال لها: “شمع الخيط”.
و قال الفرزلي “إنني لا اعتقد أن الحريري يسمح لنفسه بالقول “انا اسمي الوزراء المسيحيين” إلّا اذا اتفق مع رئيس الجمهورية على ذلك ورأيي الشخصي انه من الممكن ان يتردد الحريري كثيرا بالإقدام على تقديم تشكيلة كيفما كان”.
وتابع:"عندما تتشكل الحكومة سيكون هناك دعم خليجي بناء على الإيعاز الدولي والأوروبي بمليار دولار من السعودية وهذا متفق عليه".

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • غارتان استهدفتا أطراف الطيري - حداثا تزامناً مع الغارة التي استهدفت أطراف بنت جبيل واندلاع حريق في المكان
  • أ.ف.ب: الأمم المتحدة تطلب من "إسرائيل" تحقيقاً "كاملاً وشفافاً" في الضربة على مخيم للنازحين في رفح
  • المتحدث العسكري المصري: القوات المسلحة المصرية تجرى تحقيقاً بواسطة الجهات المختصة حيال حادث إطلاق النيران بمنطقة الشريط الحدودى برفح مما أدى إلى إستشهاد أحد العناصر المكلفة بالتأمين .
  • وسائل إعلام إسرائيلية: قصف صاروخي عنيف من لبنان تجاه ميرون وسماع دوي انفجارات

زوارنا يتصفحون الآن