لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
5,728 مشاهدة
A+ A-

 أعلن المنتدى السياسي الإقتصادي الإجتماعي في طرابلس أنه قدم 1000 قارورة غاز في أحياء مدينة طرابلس ، معتبرة هذه المبادرة "واحدة من سلسلة أنشطة إجتماعية للوقوف إلى جانب المواطنين في ظل جائحة كورونا والازمة الاقتصادية".


وجاء في بيان للمنتدى، انه "في ظل ما يعانيه المواطن اللبناني من مآسي على الصعيدين الاقتصادي و الإجتماعي، وبعد مقترحات أعضاء مجالس المناطق في منتدى طرابلس إلى مساندة أهلنا في المناطق المنكوبة و دعمهم بالمواد الأساسية الضرورية لمنازلهم و مصالحهم، نظّم كل من دائرة باب التبانة، القبة، أبي سمراء و الحدادين في المنتدى السياسي الإقتصادي الإجتماعي مبادرة قاموا من خلالها بتقديم قسائم تعبئة لألف مستفيد من العائلات المتعففة وأصحاب العربات و البسطات و المصالح الغذائية الصغيرة في المناطق المذكورة".

اضاف البيان:"كما حرص المنظمون على التعاقد مع أكثر من مورد و مصدر بهدف تقريب المسافة على المستفيدين بالإضافة إلى تعميم الفائدة على التجار. و تعتبر هذه المبادرة واحدة من سلسلة أنشطة إجتماعية تقوم بها المنتديات في العديد من المناطق اللبنانية للوقوف قدر المستطاع إلى جانب أهالي المناطق، خاصةََ في ظل جائحة الكورونا و غياب أي مخطط للدولة و مؤسساتها في تعزيز الأمن الإجتماعي اللبناني".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • بالفيديو/ سالم زهران: أكثر شخص لديه حظوظ لرئاسة الجمهورية في الفترة المقبلة هو "الفراغ" تتمة...
  • وزارة الصحة: 752 إصابة جديدة بكورونا وحالة وفاة واحدة
  • الناطق باسم الحكومة الأردنية: ارتفاع حصيلة ضحايا تسرب غاز سام من صهريج في ميناء العقبة إلى 10 وفيات
  • الشاب "سالم" ضحية إشكال في منطقة أبي سمراء تتمة...

زوارنا يتصفحون الآن