لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
4,661 مشاهدة
A+ A-

عقد المجلس التنفيذي لنقابة موزعي الغاز بالمفرق والجملة ومتفرعاتها برئاسة النقيب عبد الهادي كمال العبيدي، اجتماعا طارئا لتقويم الوضع الاقتصادي وتأثيره على توزيع الغاز للمواطن.

واصدر المجتمعون بيانا، لفتوا فيه الى انه "في ظل الانهيار الحاصل في لبنان، لم يعد ينقص المواطن أزمات حتى تأتي أزمة نقص مادة الغاز المنزلي التي تعتبر من أكثر المواد حيوية في الحياة اليومية للبناني من الطعام الى التدفئة. وبعد البلبلة التي حدثت في الأسبوع المنصرم والنقص في تزويد السوق، وبعد متابعة مع الشركات المستوردة التي تواصلت مع مصرف لبنان لإيجاد حل سريع لهذا الموضوع، وخصوصا اننا على أبواب فصل الشتاء. وعليه أبلغنا من قبل الشركات المستوردة بعد الاجتماع الطارئ الذي حصل اليوم ان مصرف لبنان سيقوم بفتح الاعتماد أللازم وانها ستقوم بتزويد السوق بكميات كافية، ندعو المواطنين الى عدم التهافت على تخزين هذه المادة لتجنب ايجاد ازمة وان مادة الغاز ستكون في متناول الجميع".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • فرنجية: "صار لازم نوصل لمرحلة ما لازم تكون الطاقة بلا تيار المهم يلي بجيب الكهرباء هوي الأساسي خلينا نجرب حدا جديد بهالحقيبة" وانصح التيار بالتخلي عن حقيبة الطاقة "لأنو صارت لابستو"
  • سامي الجميّل: أبلغنا ميقاتي أننا غير معنيين بالمشاركة في حكومة على غرار الحكومات السابقة
  • النائب حليمة قعقور باسم كتلة نواب "قوى التغيير": نحن مع حكومة مصغّرة وإنقاذيّة لتقرّ المشاريع الإلزامية بسرعة ولن نشارك بأيّ حكومة محاصصة ولا حكومة وحدة وطنيّة
  • وصول ميقاتي إلى مجلس النواب لبدء الاستشارات النيابية غير الملزمة