توفي الطبيب اللبناني محمد علي زراقط في إحدى مستشفيات روما بعد إصابته بفيروس كورونا بينما كان يؤدي واجبه المهني والإنساني..
وبحسب موقع إيطاليا أونلاين فإن الفقيد كان يمكث في المستشفى منذ عدة أيام في غرفة العناية الفائقة وهو اختصاصي في أمراض الأوبئة الجرثومية وهو طبيب أسنان أيضاً.
ونعاه الدكتور غسان شري في إيطاليا وقال عبر حسابه على فايسبوك:"استشهاد العزيز الدكتور محمد علي زراقط في ايطاليا .
يا محمد علي ، يا عزيزنا ، يا حبيبنا ، أَبَيتَ إلا ان تكون في الصفوف الاولى ، وانت ، انت تعرفك الميادين في ايطاليا ، وتعرفك ساحات المعرفة والوعي والجمعيات والنشاطات ، كنتَ الأبيّ، الشهم ، مع المحرومين ومع المستضعفين، لم تضعفك الحملات ولا تعدد الرايات ، لان رايتك كانت الحق ، وكنتَ مع قول :" إعرف الحق تعرف اهله" ... لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم. ما زال الجهاز الطبي والتمريضي يدفع ثمن عدم الوقاية ... الى متى ؟"
تغطية مباشرة
-
الرئيس السابق اميل لحود هنأ قائد الجيش على انسحاب الوفد العسكري تجنّباً لالتقاط الصورة مع الوفد الإسرائيلي: آمل ينسحب الوفد كلّه من هذه المفاوضات تتمة...
-
الشيخ قاسم: سينتصر أصحاب الحق وسنبقى على شعار هيهات منّا الذلّة.
-
الشيخ قاسم: في مرحلة ما بعد الانسحاب الإسرائيلي ندرس معاً الاستراتيجية الشاملة للأمن الوطني
-
الشيخ قاسم: نرحّب بالدول العربية التي تعمل على إعادة الإعمار واستعادة السيادة وتقوية الجيش اللبناني وإخراج إسرائيل ويمنعها من تحقيق أهدافها