لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
20,680 مشاهدة
A+ A-

قدمت الكتيبة الايطالية العاملة في اطار قوة الامم المتحدة الموقتة اليونيفيل، هبة ايطالية عبارة مستلزمات طبية لفائدة الصليب الاحمر اللبناني في مركز بنت جبيل بحضور قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال الإيطالي أندريا دي ستازيو ، رئيس اللجنة المحلية في قضاء بنت جبيل السيد ابراهيم بزي، مسؤول الخدمات الطبية الدكتور محمد علي بزي، وعدد من المتطوعين والضباط الإيطاليين. .

وتأتي الهبة في خضم المكافحة المشتركة ضد جائحة كورونا التي تعصف بلبنان ودول العالم، حيث تكمن أهمية الهبة بمساعدة الجهاز الطبي والتمريضي لمركز الصليب الأحمر بالقيام بالمهام الموكلة اليه ومساعدة السكان المحليين لمواجهة الأخطار المحدقة. 

وقد شكر السيد ابراهيم بزي رجال حفظ السلام من اللواء "ساسساري" على مبادرتهم و أثنى على دور الكتيبة الايطالية في "اليونيفيل" لا سيما على صعيد الاعمال الانسانية ثم أضاف: لطالما تميز الجنود الإيطاليين بالمبادرات الشخصية الإنسانية والتي تضاف إلى نشاطات مكتب التعاون المدني – العسكري الذي يواصل بدون إنقطاع إنجازه للمشاريع الحيوية لمصلحة السكان المحليين. إن  مؤسسة الصليب الأحمر باتت  رمز لحب الحياة وإن إنقاذ الآخرين هو مثال للعطاء النبيل".

تواصل الكتيبة الإيطالية والمؤلفة حالياً من اللواء الإيطالي ساسساري القادمة من جزيرة سردينيا والعاملة ضمن مهمة ليونتي ٢٨ وبالرغم من الاقفال lockdown  مساندتها للقرى والبلدات الجنوبية الواقعة في منطقة عملها في القطاع الغربي لليونيفيل.


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • توقيفات بالجملة للجيش في الحصنية وبدنايل تتمة...
  • الطيران الحربي الإسرائيلي استهدف بغارتين أطراف بيت ليف وراميه
  • عاجل/ مداهمات على أكثر من منزل أفضت الى توقيف المتواري عن الأنظار المدعى عليه بملف عصابة التيك توكرز لاغتصاب القصار المحامي خالد مرعب (الـOTV)
  • موقع "حدشوت بزمان" العبري: مقتل 3 جنود من "الجيش" الإسرائيلي وإصابة 10 أخرين، 5 منهم بحالة خطيرة جراء حدث أمني في رفح.

زوارنا يتصفحون الآن