لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
36,321 مشاهدة
A+ A-

بدموعها وحرقة قلبها المفجوع، روت السيدة فداء كيف خطف منها انفجار 4 آب المشؤوم طفلتها الصغيرة بيسان البالغة من العمر 8 سنوات وذلك خلال برنامج أحمر بالخط العريض عبر قناة الـlbci..

ولأول مرة، تحدّثت السيدة فداء عن تفاصيل ما حصل معها ومع طفليها، بيسان وحسن البالغ من العمر عامين، يوم 4 آب. وسلّطت الضوء على موقف صعب للغاية عاشته بعد لحظات من الإنفجار، إذ قالت: "ما عرفت مين بدي شيل قبل"، وذلك في سياق حديثها عن إصابة طفليها في الإنفجار.

وتابعت الأم الثكلى سرد تفاصيل الإنفجار يوم 4 آب مع الإعلامي مالك مكتبي في أحمر بالخط العريض، إذ لفتت الى أنها أدخلت ابنها الذي كان على الشرفة ثمّ ركضت نحو ابنتها التي كانت على الأرض.

حاولت السيدة فداء إيقاظ ابنتها بيسان بشتى الطرق، بعد ذلك تمّ نقل الطفلة الى المستشفى، في حين كانت فداء تقول لابنتها: "لا تخافي".
المصدر: LBCi

 

 

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • الطيران المسير الإسرائيلي شن غارة ثانية على بلدة يارين منذ بعض الوقت. ويذكر أن الغارة الأولى كانت قرابة السادسة من عصر اليوم.
  • الجيش يعلن توقيف 6 مواطنين في مناطق مختلفة تتمة...
  • إذاعة جيش الإحتلال الإسرائيلي: في أعقاب تزايد التهديدات الجوية في الساحة الشمالية، يقوم الجيش الإسرائيلي بإنشاء كتيبة قبة حديدية جديدة في نظام الدفاع الجوي تحت مسمى الكتيبة 139.
  • بلينكن من جلسة الإستماع أمام الكونغرس الأميركي: ينتابنا قلق من أي عملية عسكرية إسرائيلية كبرى في رفح ولن ندعم ذلك أبدا