لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
36,706 مشاهدة
A+ A-

أعلنت إدارة معهد دير عمار الفني الرسمي ـ المنية، في بيان، "تسجيل 7 إصابات بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، بين صفوف الأساتذة والطلاب الذين تم إيقافهم عن الحضور، وأنها تقوم بأخذ حرارة الطلاب يوميا وتعقيم الصفوف، كما أن المدير شخصيا يتابع الطلاب داخل الصفوف يوميا لناحية الإلتزام بوضع الكمامة".

وتمنى البيان على وسائل الإعلام "أخذ المعلومات الصحيحة من الإدارة، من أجل عدم إثارة البلبلة والرعب بين صفوف الطلاب والأهالي، بعد نشر مواقع إخبارية معلومات مبالغ فيها عن تفشي الإصابات بالفيروس في المعهد".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • الجيش: أثناء محاولة توقيف عدد من المهربين في منطقة دير العشاير - البقاع، حاول سوري طعن عناصر الوحدة، فأطلقوا النار باتجاهه ما أدى إلى إصابته، ونقل إلى أحد المستشفيات حيث فارق الحياة. كما أوقِف سوري آخر وتجري المتابعة لتوقيف بقية المتورطين.
  • صحيفة "معاريف" العبرية - يعقوب بيري: عائلات المحتجزين يعيشون تذبذبا لا ينقطع وصرخاتهم تتزايد، بالإضافة إلى ذلك، في الشمال عمليات إطلاق النار على مستوطناتنا مستمرة وتتسبب بالمزيد من الأضرار للممتلكات والأنفس، الحكومة الإسرائيلية لا تشكل قيادة قادرة على تقديم إجابات كافية للشعب المتعب والقلق.
  • سرقوه وكبلوه ورموه على جانب الطريق.. سلب بقوة السلاح في الكويخات- عكار! تتمة...
  • مراسل قناة كان العبرية في الشمال: لقد كان أسبوعا صعبا، سقط 3 جنود على الحدود الشمالية، ودمرت المنازل والممتلكات في المستوطنات.