16,311
مشاهدة
بيان صادر عن بلدية بنت جبيل:
"الاهل الاعزاء
بعد أن علمت البلدية بأن بعض القصابين يريدون رفع سعر كيلو لحم البقر الى ٢٤٠٠٠ ل ل، تم التواصل معهم وإبلاغهم بضرورة الإبقاء على التسعيرة المعتمدة ٢٠٠٠٠ ل ل لكيلو لحم البقر، وكيلو لحم الغنم ٢٥٠٠٠ ل ل.
وعليه فإن البلدية تطلب أولاً من القصابين الإلتزام بتسعيرة الـ ٢٠،٠٠٠ ل ل وعدم زيادة أي ليرة على هذه التسعيرة حفاظاً على سوق اللحمة الموجود في مدينة بنت جبيل وحفاظاً على مصلحة المواطنين والقصابين في آنٍ واحد.
كما وتطلب البلدية من المواطنين عدم دفع أكثر من هذا المبلغ المحدد وفي حال لم يلتزم أي قصاب بهذه التسعيرة سيتم تسطير محاضر بحقهم بمبلغ ٢ مليون ليرة لبنانية لكل محضر وأيضا سيتم إقفال الملحمة بالشمع الأحمر في حال تكرار المخالفة.
وإذا اضطرت البلدية في مرحلة لاحقة، ستقفل المسلخ الذي تملكه".
تغطية مباشرة
-
الرئيس السابق اميل لحود هنأ قائد الجيش على انسحاب الوفد العسكري تجنّباً لالتقاط الصورة مع الوفد الإسرائيلي: آمل ينسحب الوفد كلّه من هذه المفاوضات تتمة...
-
الشيخ قاسم: سينتصر أصحاب الحق وسنبقى على شعار هيهات منّا الذلّة.
-
الشيخ قاسم: في مرحلة ما بعد الانسحاب الإسرائيلي ندرس معاً الاستراتيجية الشاملة للأمن الوطني
-
الشيخ قاسم: نرحّب بالدول العربية التي تعمل على إعادة الإعمار واستعادة السيادة وتقوية الجيش اللبناني وإخراج إسرائيل ويمنعها من تحقيق أهدافها