لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
12,749 مشاهدة
A+ A-


علّق النائب أنور الخليل في تصريح على "التهجم الذي تعرض له الوزير السابق عدنان القصار"، وقال: "اطلعت على الشريط المصور للتهجم على الوزير السابق عدنان القصار الذي ترافقت معه على مدى 12 عاما في غرفة التجارة والصناعة في بيروت وكان مثالا للشخصية الاقتصادية المصرفية الوطنية التي لم تبخل بأي شيء في سبيل لبنان وتطوير اقتصاده وحضوره المصرفي على المستوى العالم العربي والدولي".

وأضاف: "أعرف الوزير السابق القصار الإنسان الصادق الخلوق المعطاء، المساهم في العديد من المشاريع الخيرية والإنسانية، رجل الخير بشهادة عدد كبير من الجمعيات الاجتماعية والصحية والبيئية والأهلية ومنظمات المجتمع المدني. إن ما حصل معه هو اعتداء على كل لبناني شريف، هو وليد الحقد والكراهية، ولا يمثل بأي شكل من الأشكال مبادئ الديمقراطية وإبداء الرأي".

وتابع: "إنني أتفهم حال الاستياء العارمة التي بلغها الشعب اللبناني، كل الشعب اللبناني بمختلف فئاته من دون استثناء، جراء السياسات الاقتصادية والمصرفية والنقدية للدولة اللبنانية، غير أن هذا الأمر لا يجوز ان يتحول الى حال يستغلها أي شخص أو جهة للإعتداء على قامات وطنية واقتصادية".

وقال في الختام: "أدين هذا التصرف وأرفضه، وآمل من اللبنانيين ان يعكسوا في تصرفاتهم وعيا ومعرفة بحقائق الأمور، حتى لا يصار الى بناء جدران من الكراهية بين مختلف مكونات شعبنا".
 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • بالفيديو/ لحظة دخول بعثة لبنان إلى أولمبياد "باريس 2024" تتمة...
  • الحزب: ردا على ‏الإعتداءات الإسرائيلية على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة وخصوصا في بلدة شيحين، ‏استهدفنا مبان يستخدمها جنود الإحتلال في ‏مستعمرة مسكفعام بالأسلحة المناسبة وأصبناها إصابة مباشرة.‏
  • الجيش يوقف في البقاع عددا من السوريين لتزويرهم أوراقا ومستندات رسمية وادعائهم أنهم من عشيرة آل الويس (مكتومي القيد)
  • فبرك عملية تعرّضه للسلب بقوة السلاح وسرق أكثر من 200 ألف دولار! تتمة...