لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
25,683 مشاهدة
A+ A-

روى الشاب محمود محمد صوفان الذي عرّف عن نفسه بـ" صاحب أطيب كعكة بآسيا" عبر حسابه على فايسبوك  ما حصل معه أثناء شرائه كيساً من الطحين، وقال:"أني محمود محمد صوفان صاحب أطيب كعكة بآسيا وصاحب هيدي الطاولة الصغيرة و العرباية على الطريق العام العديسة و صاحب الطلقة الأخيرة،  المستقبل ضاع و ضيعنا، حتى هيدي الطاولة الصغيرة ما سلمت من خبث الكبار والطلقة الوحيدة اللي بعدها بجيبتي لقاوم هيدي الأزمة المريرة لعم نعيشا ببلدنا الي خانة و بعدو عم يخونا".
 
وأشار "اليوم بروح لا جيب كيس طحين بفوت على المحل بسألو قديش ١١٠٠٠٠ ليرة طيب ليش رفعو الدعم قلي إسئل دولتك هون غصيت و قلتلوا أمري لا الله و جبنا الكيس".

و تابع :" طول الطريق و أني عم فكر طيب ويلي هالرزقة الصغيرة إذا رح تطول أو إذا إجا لا عندي الزبون الفقير بدو يشتري كيف بدي إطلع فيه وبيعوا على الغالي أو بدي إرفع السعر أو بدي نقص من الكيس حترت كتير و توكلت على الله و قلت مش لازم إستسلم لأن الاستسلام مش إلنا، حتى تعب إمي و أخواتي ما رح طلعوا".

وشدد:" نحن بلشنا نفقد طلقتنا الصغيرة بسبب جشع الدولة و جشع كل شي بهلبلد.. ما رح نستسلم حتى روحنا تفارق جسمنا.. الله الرزاق و الله لا يسامح كل واحد أكل حقنا و أكلنا و بعدو عم يعبي بجيابو.. البلد خانه بس نحن بعد ما خناه".

 

 

 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • الحز.ب يعلن استهداف تجمعاً لجنود العـd.و الإسرائيلي في ‏محيط موقع بركة ريشا بالأسلحة الصاروخية مساء أمس
  • وسائل إعلام إسرائيلية: سقط جسم مشبوه غرب بحيرة طبريا وسُمع دوي انفجار في المنطقة
  • مجلس الحرب يجتمع اليوم للمرة الخامسة لبحث الرد الإسرائيلي على الهجوم الإيراني
  • وسائل إعلام إسرائيلية: أجرت القيادة الشمالية تدريباً على الانتقال من حالة الهدوء إلى وضع الطوارئ.