لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
25,139 مشاهدة
A+ A-

بيان صادر عن القصابين في مدينة بنت جبيل 
أهلنا الكرام 
كل عام وانتم بخير بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك اعاده الله علينا وعليكم وعلى الامة جمعاء بالخير والبركة وبظروف أفضل أن شاء لله. 
بعد اتخاذ قرار جماعي من جميع القصابين في مدينة بنت جبيل بالاقفال غداً السبت، نشير إلى أننا نشعر بتأثير هذه الخطوة على كل بيت لا سيما في أيام الصيام المبارك ولكن نؤكد على أن هذا الإجراء غير كيدي ولا ينم عن أي سوء نية انما هو رد فعل على الضغط الممارس علينا من قبل كبار وصغار تجار الأبقار والمواشي والبلدية والجهات المعنية بحماية الاسعار والتي لم تأخذ بعين الاعتبار الخسارة الكبيرة الواقعة التي نتعرض لها جميعا دون استثناء بسبب الارتفاع الجنوني لسعر صرف الدولار مع الإشارة إلى أننا مجبرين على تسديد ثمن المواشي والابقار بالدولار او الليرة وفقا لسعر السوق.
اليوم نؤكد أن هذا الاقفال ناتج عن وجع كبير لا عن طمع و جشع ولم يعد لدينا قدرة على الاستمرار في هذه الظروف الصعبة الا اذا قمنا بتسعير أصناف اللحوم وفقا لسعر الصرف وهذا الإجراء لم يلاقي أي تجاوب من قبل الجهات المعنية. ونحن على استعداد لتأمين حاجات اهلنا الكرام من اللحوم في حال قيام البلدية بتأمين الابقار او المواشي و تحديد سعر البيع كما تريد، لأن طاقاتنا على التحمل قد نفذت وكل شخص منا لديه عائلة مسؤول عنها. كذلك نطلب من بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي الى الكف عن التشكيك والاذية بحق القصابين فأمام الكرامات تسقط كل محاولات التسلق على هيئة "ابطال حريصين على لقمة الناس" فنحن من صلب العائلات الموجوعة التي بنت علاقة اخوية مع الجميع من الاجداد الى الاحفاد.

دمتم بألف خير.


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • إخماد حريق داخل مستودع في الشويفات وإنقاذ مواطنة عالقة تتمة...
  • الحزب: بعد رصد دقيق ‏وترقب لقوات الإحتلال، وعند وصول آلية من نوع هامر إلى موقع المطلة وتجمع الجنود حولها، استهدفناها ‏بصاروخ موجه ما أدى إلى تدميرها وسقوط الجنود بين قتيل وجريح.
  • قناة 12 العبرية: تضرر آلية عسكرية إسرائيلية بعد إصابتها بصاروخ بشكل مباشر في المطلة.
  • وزير خارجية الأردن الصفدي يؤكد في اتصال مع نظيره الإيراني أن الأردن لن يسمح بخرق أجوائه من قبل إيران أو "إسرائيل"!