لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
6,780 مشاهدة
A+ A-

 رفعت بلدية صيدا صباح اليوم مع إقتراب حلول عيدي الميلاد ورأس السنة الجديدة الشجرة الميلادية وسط المدينة عند تقاطع إيليا، وقامت فرق الطوارىء البلدية بتثبيت الشجرة وتزيينها بمعالم الزينة الخاصة بالمناسبة.

وهنأ رئيس البلدية محمد السعودي، في بيان، باسمه وباسم المجلس البلدي اللبنانيين بعامة والمسيحيين بخاصة بقرب حلول عيدي الميلاد ورأس السنة. وامل بأن تحمل الأعياد المجيدة "البشرى بخلاص لبنان والبشرية من وباء كورونا الفتاك، وأن يشهد لبنان ولادة عاجلة للحكومة الجديدة لتتصدى للقضايا التي يعاني منها الشعب إقتصاديا ومعيشيا وفي شتى المجالات المصيرية".


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • وزير التربية عباس الحلبي: سأصدر مذكّرة نقرّ بموجبها عطلة للمدارس يوم الخميس ٢ أيار
  • الجديد: جهاز أمن المطار يوقف عصابة نصب واحتيال "لبنانية" توهم المسافرين بتأمين تأشيرات سفر بينما تعطيهم تأشيرات مزورة وتسرق اموالهم
  • وزير التربية: لم نسلخ الجنوب عن لبنان واجتماع اليوم سيحدد كيفية إجراء الامتحانات الرسمية وما من داع للمواد الاختيارية في الامتحانات طالما ان السنة الدراسية كانت عادية تتمة...
  • "يديعوت أحرونوت" العبرية: الجيش الإسرائيلي فتح تحقيقًا بحادثة "هار دوف" (مزارع شبعا اللبنانية المحـ. تلة) حيث كان من المفترض أن القوة الهندسية تعمل في الظلام حتى لا تكون عُرضة لصواريخ الحز. ب.