لبنان: 96171010310+     ديربورن: 13137751171+ | 13136996923+
14,585 مشاهدة
A+ A-

أكدت نقابة الفنانين في سوريا- فرع دمشق عدم صحة الأنباء التي زعمت وفاة الفنان السوري دريد لحام. وقالت في منشور في صفحتها في الفيسبوك: "بعد التواصل الهاتفي مع الفنان القدير دريد لحام، أكّد لنا أنه بألف خير، ولا صحة لما يشاع من أخبار مفبركة... الحمدلله، والله يعطيك القوة والصحة".

وتمنت على الجميع "عدم تصديق أي خبر يخص السادة الفنانين ما لم يصدر عن صفحات نقابة الفنانين في سوريا".
 

وقد تواصل تناقل الشائعة عن وفاة الفنان دريد لحام في الساعات الماضية في وسائل التواصل الاجتماعي، رغم نفي ابنته ديما، قبل يومين، النبأ جملةً وتفصيلاً، مؤكدة أن "والدها بصحة جيدة للغاية" 
وتأكيداً لعدم صحة الشائعة، أعلنت شركة "قبنض" انضمام لحام إلى بطولة مسلسلها الجديد "كرزون"، وهو من إخراج محمد وقاف. وسيجري تصويره في دمشق، إلا أن قصته تتعلق بانفجار مرفأ بيروت، حيث يبدأ العمل بلغز يتعلق بالانفجار والأزمة الاقتصادية التي حصلت في البنوك اللبنانية، وأثر الانفجار في حياة إحدى شخصيات العمل.
 
وحسما ايضا للأمر، نشر الصحافي ربيع الهنيدي، في حسابه في انستغرام في 6 كانون الاول 2020، مقطع فيديو مع لحام الذي وجه فيه تهنئة إلى الفنانة المصرية شريهان، في عيد ميلادها الـ56. وقال (بالعامية): "انا كثير كثير كثير مشتقلك. وما بنسى الأربع خمس تيام يللي قضيتن عنا بالبيت. يا ريت منرجع منشوفك مرة تانية أو تشوفينا عندك...". 

وليست المرة الأولى التي تنتشر شائعة عن وفاة لحام. 

(النهار)
 


تغطية مباشرة آخر الأخبار

  • فرنجية: "صار لازم نوصل لمرحلة ما لازم تكون الطاقة بلا تيار المهم يلي بجيب الكهرباء هوي الأساسي خلينا نجرب حدا جديد بهالحقيبة" وانصح التيار بالتخلي عن حقيبة الطاقة "لأنو صارت لابستو"
  • سامي الجميّل: أبلغنا ميقاتي أننا غير معنيين بالمشاركة في حكومة على غرار الحكومات السابقة
  • النائب حليمة قعقور باسم كتلة نواب "قوى التغيير": نحن مع حكومة مصغّرة وإنقاذيّة لتقرّ المشاريع الإلزامية بسرعة ولن نشارك بأيّ حكومة محاصصة ولا حكومة وحدة وطنيّة
  • وصول ميقاتي إلى مجلس النواب لبدء الاستشارات النيابية غير الملزمة